عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مصرع مسجل خطر وضبط 3 عقب تبادل إطلاق النار بالدقهلية

مصرع مسجل خطر وضبط 3 عقب تبادل إطلاق النار بالدقهلية
مصرع مسجل خطر وضبط 3 عقب تبادل إطلاق النار بالدقهلية

الدقهلية - مي الكناني

لقي مسجل خطر مصرعه في تبادل إطلاق النيران مع قوات الأمن، أثناء اختبائه برفقة 3 عناصر إجرامية داخل الزراعات بميت غمر.



ونجحت أجهزة وزارة الداخلية عقب تبادل لإطلاق النيران، في ضبط 4 من العناصر الإجرامية الخطرة من المتاجرين في المواد المخدرة وحائزي الأسلحة النارية من دون ترخيص، وذلك حال اختبائهم بالزراعات بمركز ميت غمر.

حيث أكدت معلومات وتحريات وحدة مباحث مركز شرطة ميت غمر بمديرية أمن الدقهلية، قيام 3 من العناصر الإجرامية الخطرة بالاتجار في المواد المخدرة، وترويجها على عملائهم بدائرة المركز، وتبين أن أحدهم سبق اتهامه في 15 قضية متنوعة "مخدرات، وبلطجة، وسرقة متنوعة، وسرقة وسائل نقل، وسلاح أبيض"، ومطلوب ضبطه لاتهامه في واقعة إطلاق عياري ناري تجاه مزارع وإصابته، لوجود خلافات بينهما.

كما سبق اتهام الاثنين الآخرين في 23 قضية متنوعة "مخدرات، وبلطجة، وسرقة متنوعة، وسرقة مسكن، وسلاح أبيض، وآداب عامة".

وعقب تقنين الإجراءات، تم استهدافهم بحملة أمنية مكبرة في مكان اختبائهم بالزراعات بدائرة المركز، وحال شعورهم بالقوات قاموا بإطلاق أعيرة نارية تجاهها، وتم مبادلتهم الأعيرة.

وأسفر ذلك عن ضبطهم وبحوزتهم بندقية آلية، و2 بندقية خرطوش، وطبنجة، و21 طلقة مختلفة الأعيرة، وكمية من نبات البانجو المخدر وزنت قرابة 20 كيلوجراما.

وتبين إصابة أحد العناصر الإجرامية كان برفقتهم بطلق ناري بالصدر، وتم نقله للمستشفى لتلقي العلاج، إلا أنه توفي فور وصوله متأثرا بإصابته، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، والعرض على النيابة التي تولت التحقيقات.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز