عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بالصور.. مانيش يصل القاهرة للمشاركة في دوري ساتوك بالأهلي

بالصور.. مانيش يصل القاهرة للمشاركة في دوري ساتوك بالأهلي
بالصور.. مانيش يصل القاهرة للمشاركة في دوري ساتوك بالأهلي

كتب - محمد عماد

وصل البرتغالي مانيش، نجم منتخب البرتغالي، إلى القاهرة للمشاركة في فعاليات النسخة الرابعة من دوري ساتوك التي يستضيفها النادي الأهلي، بعد غدا الثلاثاء، والمؤهلة لكأس العالم للأيتام.



حضر مع مانيش وفد من البرتغال يشارك في الفعاليات ويقوم بدراسة الفكرة للمساهمة في تعميمها والوصل بها لأفضل مستوى بما يخدم الأطفال الايتام الذيم دائما ما تستهدفهم مؤسسة ساتوك.

يستضيف النادي الأهلي لهذه النسخة من دوري ساتوك عقب البروتوكول الذي تم توقيعه بين شيخة آل ثانى رئيس اللجنة العليا لكأس ساتوك العالمي وصاحبة فكرة كاس العالم للأيتام مع محمود الخطيب رئيس النادي للأهلي للتعاون بين الطرفين بما يحقق فوائد للأطفال الايتام وعددهم ٢٠٠ طفل والذين سوف يشاركون فى هذه النسخة بحضور النجوم العامليين نونو جوميز ومانيش نجوم البرتغال الذين سيتواجدون للمشاركة فى هذه المناسبة بالنادي الأهلى ولهم علاقة طيبة مع المؤسسة والذي اشادوا بجهد وعمل مبذول من أجل اكتشاف مواهب الأطفال.

ورحب النادى الأهلى باستضافة النسخة الرابعة من فعاليات دورى ساتوك للأيتام لقيامه بدوره المجتمعي بالإضافة الى رؤية مسئولي الاهلى الى ان هذه الفكرة نبيلة وتنصب فى مصلحة الاطفال الايتام ودائما ما يكون له دور ايجابي مشيدا الى دور مؤسسة ساتوك برئاسة شيخة ال ثاني التى تقوم بدور طيب لغاية فى هذا المجال ايمانا منها .

وقام بتوقيع البروتكول محمد مرجان المدير التنفيذى للنادى الأهلى والذى ابدي سعادته بهذا التعاون الذى يخدم الاطفال الأيتام إيمانا بدور الأهلى المجتمعي.

ومن جانبها عبرت شيخة آل ثانى عن سعادتها بهذا البروتوكول مع النادي الأهلى صاحب التاريخ العريق مؤكدة ان مؤسسة ساتوك تسعى دائما لخدمة الاطفال الايتام ومن هذا المنطق تم اقامة بطولة كاس العالم للايتام فى اكثر من نسخه لخدمة الاطفال الايتام على مستوي العالم.

كانت مؤسسة ساتوك قد نظمت أكثر من نسخة سابقة لدوري الأيتام بحضور نجوم عالميين وفى مقدمتهم جورج وايا نجم ليبيريا والحاصل على الكرة الذهبية عام 1995 والرئيس الحالى لدولة ليبيريا بالإضافة الى نجوم العرب عزيز بودربالة ورابح ماجر وغيرهم من نجوم مصر.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز