عاجل
الثلاثاء 19 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ضحايا الأحياء يتساقطون.. ارتفاع حالات الإغماء بين طلاب الثانوية بـ«المنوفية»

ضحايا الأحياء يتساقطون.. ارتفاع حالات الإغماء بين طلاب الثانوية بـ«المنوفية»
ضحايا الأحياء يتساقطون.. ارتفاع حالات الإغماء بين طلاب الثانوية بـ«المنوفية»

المنوفية- منال حسين

ارتفع عدد حالات الإغماء بين طلاب الثانوية العامة اليوم أثناء أداء امتحان الأحياء بلجان المنوفية، فبعد إصابة 4 طالبات بالإغماء والأزمات الصدرية ونقلهم إلى مستشفيات المنوفية لتلقي الإسعافات اللازمة، أصيب 3 طلاب آخرون وتم نقلهم عن طريق سيارات الإسعاف، ليرتفع بذلك عدد الإصابات لـ7 حالات.



وأكد الدكتور أمجد عبد الحميد، مدير مرفق الإسعاف بالمنوفية، أنه في لجنة المدرسة الثانوية بالسادات تم نقل الطالب يوسف عرفه طة الكريدي، إلى مستشفى السادات لإصابته بإغماء، مضيفًا أنه في لجنة مدرسة الفتح الابتدائية بالشهداء تم نقل الطالبة أريج رجب أحمد البحيري، إلى مستشفى الشهداء لإصابتها بإغماء، وفي مدرسة حسين عزت بمليج تم نقل الطالبة مودة عاطف مليجي القصاص، إلى معهد الكبد بشبين الكوم.

وفي لجنة نصر عبد الغفور الثانوية بنات بمنوف، تم نقل الطالبة ريهام عادل خليل جاد الله، إلى مستشفى منوف لإصابتها بإغماء، وفي لجنة مدرسة الفتح الابتدائية بالشهداء، توجهت سيارة الإسعاف ونقلت الطالبة أسماء سعيد عبد الستار يوسف، بعد إصابتها بأزمة صدرية إلى مستشفى الشهداء وتم علاجها وعودتها إلى اللجنة مرة أخرى.

كانت محافظة المنوفية قد شكلت غرفة عمليات مركزية بديوان عام المحافظة بالتنسيق مع غرفة عمليات بمديرية التربية والتعليم وغرف عمليات بالمراكز المختلفة لتلقي الشكاوى أثناء أداء الطلاب امتحانات الثانوية العامة.

يذكر أنه قد سبق واصيبت صباح اليوم 4 طالبات في الصف الثالث الثانوي اليوم بالإغماء أثناء تأدية امتحان الأحياء بمدارس محافظة المنوفية وهن: الطالبة أميره إبراهيم رمضان، من لجنة مصطفى كامل بقويسنا تم نقلها إلى مستشفى قويسنا بعد إصابتها بحالة إغماء كامل، كما تم نقل وإسعاف الطالبة أميرة بدر محمد السيد، من لجنة المدرسة الثانوية ببركة السبع، بعد إصابتها بإعياء ودوار.

 
 
 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز