عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

93 شاشة عرض بمراكز الشباب لمشاهدة كأس الأمم الإفريقية بالقليوبية

93 شاشة عرض بمراكز الشباب لمشاهدة كأس الأمم الإفريقية بالقليوبية
93 شاشة عرض بمراكز الشباب لمشاهدة كأس الأمم الإفريقية بالقليوبية

القليوبية- حنان عليوه

أكد الدكتور علاء عبد الحليم محافظ القليوبية، إنه قرر وضع شاشات عرض بكل ميادين مدن المحافظة، استعدادا لاستقبال العرس الكروى الاكبر في مصر - كأس الأمم  الأفريقية ٢٠١٩، حيث تم توفير ٩٣ مركز شباب مستعدة للمشاهدة الجماعية واستقبال الجماهير، مضيفا أنه حدث تاريخي هام لابد من الاحتفال به، وتوفير كل سبل متابعة أهالى القليوبية للبطولة فى أى مكان.



وأوضح المحافظ أنه سيتم فتح جميع مراكز الشباب والنوادى أمام الجماهير للاستماع ببطولة كأس الأمم الأفريقية، مشيراً إلى أن المنتخب المصرى قادر بإذن الله على إحراز البطولة.

من جانبه قال الدكتور محمود الصبروط مدير مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية انه عقد عده اجتماعات مع مديري الادارات  الفرعية للتأكيد على استعدادات مراكز الشباب بالقليوبية لاستقبال الجماهير المصرية لمشاهدة المباريات والتي تنطلق من ستاد القاهرة الجمعة ٢١ يونيه بين مصر و زيمبابوي.

 

 وشدد الصبروط على ضرورة استعداد المراكز بشاشات عرض عملاقة أو تلفزيونات كبيرة تصلح للمشاهدة الجماعية واستقبال الجماهير.

وفي ذات السياق وفي إطار التعاون المشترك بين وزارة الشباب والرياضة ومحافظة القليوبية وشركة الاتصالات لتوفير ٨ شاشات عملاقة بمراكز الشباب وقد تم ترشيح المراكز بواقع مركز شباب في كل إدارة، تشجيعا للجماهير على دعم منتخب مصر في البطولة. 

يأتي ذلك برعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والدكتور علاء مرزوق محافظ القليوبية.

 
 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز