بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

8 ديسمبر 2019 - 31 : 13   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«كاف» يسلط الضوء على ما فعله محمد صلاح خلال 20 دقيقة

17 يونيو 2019 - 8 : 14




كتب - محمد يوسف

سلط الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكاف" الضوء على نجم منتخبنا الوطني محمد صلاح هداف فريق ليفربول والدوري الإنجليزي الممتاز، خلال الدقائق العشرين الذي شارك فيها من زمن مباراة مصر وغينيا، ضمن استعدادات الفريقين لمنافسات نهائيات بطولة الأمم الإفريقية 2019.

وذكر الموقع الرسمي للاتحاد الإفريقى لكرة القدم "الكاف" أن محمد صلاح قدم عرضاً مميزاً على الرغم من دخوله الملعب بديلاً في اخر 20 دقيقة حيث إنه منتخب بلاده كان متعادلاً، وصنع صلاح هدفين سجلهما عمر جابر وأحمد على ليخطف المنتخب المصري فوزًا معنويًا كبيرًا قبل انطلاق البطولة.

وأضاف "كاف" أن صلاح لم يكتف بمساهمة كبيرة في فوز الفراعنة ولكنه قدم لمحة فنية مهارية عند الدقيقة 78 عندما راوغ كيتا حارس مرمى منتخب غينيا مرتين متتاليتين قبل ان يسدد وارتطمت الكرة في العارضة قبل أن يتابعها أحمد على ويسجلها هدفًا، وبلمحة مهارية أخرى عند الدقيقة 84 تمكن من مراوغة مدافع غينيا، ووضع الكرة بين قدميه قبل ان يمرر الكرة لزميله النني وتعود له مرة اخرى من مسافة قصيرة وسريعة سدد من خلالها بقرب من العارضة.

جدير بالذكر أن منتخب مصر سيواجه منتخب زيمبابوي في المباراة الافتتاحية من البطولة قبل أن يواجه الكونغو الديمقراطية وأوغندا.











التعليقات



سيعجبك أيضاً

مجلة روز اليوسف
مجلة صباح الخير
روز اليوسف اليومية

اعلان مصلحة الضرائب 1

اعلان مصلحة الضرائب 2

التنمية الشاملة

أوميجا كير

حركة المحافظين

مشروعات الصغيرة

شركة تطوير مصر

شركات مجموعة سعد الدين

بنك الامارات دبي الوطني

بنك تنمية الصادرات

الشائعات
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

البنك العربي الافريقي

البنك التجاري

بنك قناة السويس