عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أنشطة ثقافية وعروض فنية بفرع ثقافة القاهرة

أنشطة ثقافية وعروض فنية بفرع ثقافة القاهرة
أنشطة ثقافية وعروض فنية بفرع ثقافة القاهرة

كتب - محمد خضير

نظمت الهيئة العامة لقصور الثقافة مجموعة متنوعة من الأنشطة الثقافية والفنية بفرع ثقافة القاهرة، حيث أقامت مكتبة sos ورشة من الطين الأسواني وأخرى حكي لقصة "العصفور والجرادة"، ونظمت مكتبة دار الحرب الالكترونية مجلة حائط عن "كيفية قضاء وقت الفراغ".



كما ناقش نادي أدب المكتبة الثقافية العامة لحي المعادي مجموعة قصائد منها "صوت أبيض، أغنية منسية لولد منسي، سمرة، أكتب يا حبيبي، بنيت المجد بإيديا، تسبيح، البغي والبتول وعشني لعدد من الشعراء منهم عبير ذكي وأحمد جمال.

استضاف نادي قصر ثقافة المطرية الدكتور إبراهيم عوض الذي تحدث عن القضايا الثقافية المثارة، وأثر الثقافة الغربية والعربية على المجتمع وأهم الأدباء وتأثير لغة القرآن على الكثير منهم حتى لو هاجم الإسلام، قدّم اللقاء الدكتور محمود خليل.

واستضاف بيت ثقافة أبو حشيش قافلة طيبة تابعة لمديرية صحة القاهرة إدارة حدائق القبة الطبية ضمن بروتوكول التعاون بين وزارتي الصحة والثقافة في نشر الوعي للثقافة الصحية فى جميع النواحي والتخصصات الطبية، تضمنت القافلة فى اليوم الأول على ندوة تثقيفية فى تنظيم الأسرة والكشف والعلاج المجاني للعديد من سيدات أهل المنطقة عزبة.

أقام بيت ثقافة نادي هليوليدو فنون ورشة رسم بمناسبة أجازة الصيف مع مسابقة ألعاب ذهنية.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز