عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عقدة الملاعب المصرية تطارد الجزائر قبل الكان

عقدة الملاعب المصرية تطارد الجزائر قبل الكان
عقدة الملاعب المصرية تطارد الجزائر قبل الكان

كتب - بوابة روز اليوسف

يحلم منتخب الجزائر بفك عقدة الملاعب المصرية عندما يشارك في فعاليات النسخة الـ 32 من بطولة كأس الامم الافريقية التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 21 يونيو الجاري وحتى 19 يوليو المقبل.
 
ذكرت صحيفة "الشروق" الجزائرية، أن منتخب الجزائر لم يتذوق طعم الفوز في 9 مباريات رسمية خاضها على الملاعب المصرية بمختلف المسابقات.
 
وأضافت الصحيفة أن منتخب الجزائر خاض 9 مباريات رسمية أمام مصر والمغرب وزامبيا والكاميرون على الملاعب المصرية بمختلف المسابقات الرسمية لم يتذوق خلالها طعم الانتصار.
 
وأوقعت قرعة النسخة الـ 32 من بطولة كأس الأمم الأفريقية العملاقين الجزائر والسنغال فى المجموعة الثالثة، بجانب منتخبى كينيا وتنزانيا.
 
يسجل منتخب الجزائر الظهور الـ18 فى تاريخ مشاركاته بمسابقة كأس الأمم الأفريقية، ويعد أحد أبرز المرشحين للحصول على اللقب القارى للمرة الثانية فى تاريخه فى ظل التشكيلة المدججة بالنجوم التى يمتلكها.
 
وتوج منتخب الجزائر باللقب القارى فى مناسبة وحيدة عام 1990، فيما خاض 60 مباراة فى تاريخ مشاركاته بالمونديال الأفريقى، فاز فى 20 مباراة وخسر 21 لقاءً، بينما تعادل فى 19 مباراة، وسجل لاعبوه 72 هدفاً فيما استقبلت شباكهم 73.
 
ويحتضن ملعب "الدفاع الجوى" مباريات المجموعة الثالثة بواقع خمس مباريات، بينما تقام مباراة وحيدة على ملعب "السلام" التى تجمع بين منتخبى الجزائر وتنزانيا ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة.
 



تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز