عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ الإسكندرية يلتقي بشباب نادي المستقبل لذوي القدرات الخاصة

محافظ الإسكندرية يلتقي بشباب نادي المستقبل لذوي القدرات الخاصة
محافظ الإسكندرية يلتقي بشباب نادي المستقبل لذوي القدرات الخاصة

كتب - بوابة روز اليوسف

التقى الدكتور عبد العزيز قنصوه محافظ الإسكندرية، اليوم الاثنين، بممثلي نادي المستقبل للشباب ذوي القدرات الخاصة لمناقشة تنظيم بطولتي مصر الدولية والإفريقية لتنس الطاولة والتي من المقرر إقامتهما اعتبارا من 24 يونيو الجاري.



وخلال اللقاء، الذي حضره مدير مديرية الشباب والرياضة باﻹسكندرية الدكتورة صفاء الشريف، أكد المحافظ دعمه الكامل لشباب ذوي القدرات الخاصة المنظمين للبطولتين لإظهار الإسكندرية بالمظهر الذي يليق بها أمام زوارها من الدول المشاركة.

وأعرب المحافظ عن فخره الكبير بالمشاركة الإيجابية والفعالة لشباب نادي المستقبل في مثل تلك الفعاليات الرياضية، مؤكدين بذلك أنهم جزء لا يتجزأ من المجتمع وأن لهم دور بارز في المجتمع.

وأضاف: "مشاركة ذوي القدرات الخاصة في تنظيم مثل تلك البطولات الرياضية الدولية يبعث الأمل في النفوس وواجب علينا جميعا كمجتمع تسهيل مهمة ذوي القدرات الخاصة في الاندماج بالمجتمع وتمكينهم من التفاعل مع كافة نواحي الحياة".

تجدر الإشارة إلى أن بطولة مصر الدولية لتنس الطاولة ستعقد خلال الفترة من 24 يونيو الجاري وحتى 29 يونيو، والبطولة الإفريقية من 30 يونيو وحتى 3 يوليو المقبل بصالة النادي الأولمبي المصري وسيشارك في البطولة الدولية 24 دولة بعدد 200 لاعب ولاعبة.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز