بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

20 يوليو 2019 - 33 : 17   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

محافظ الإسكندرية يلتقي بشباب نادي المستقبل لذوي القدرات الخاصة

17 يونيو 2019 - 1 : 20




كتب - بوابة روز اليوسف

التقى الدكتور عبد العزيز قنصوه محافظ الإسكندرية، اليوم الاثنين، بممثلي نادي المستقبل للشباب ذوي القدرات الخاصة لمناقشة تنظيم بطولتي مصر الدولية والإفريقية لتنس الطاولة والتي من المقرر إقامتهما اعتبارا من 24 يونيو الجاري.

وخلال اللقاء، الذي حضره مدير مديرية الشباب والرياضة باﻹسكندرية الدكتورة صفاء الشريف، أكد المحافظ دعمه الكامل لشباب ذوي القدرات الخاصة المنظمين للبطولتين لإظهار الإسكندرية بالمظهر الذي يليق بها أمام زوارها من الدول المشاركة.

وأعرب المحافظ عن فخره الكبير بالمشاركة الإيجابية والفعالة لشباب نادي المستقبل في مثل تلك الفعاليات الرياضية، مؤكدين بذلك أنهم جزء لا يتجزأ من المجتمع وأن لهم دور بارز في المجتمع.

وأضاف: "مشاركة ذوي القدرات الخاصة في تنظيم مثل تلك البطولات الرياضية الدولية يبعث الأمل في النفوس وواجب علينا جميعا كمجتمع تسهيل مهمة ذوي القدرات الخاصة في الاندماج بالمجتمع وتمكينهم من التفاعل مع كافة نواحي الحياة".

تجدر الإشارة إلى أن بطولة مصر الدولية لتنس الطاولة ستعقد خلال الفترة من 24 يونيو الجاري وحتى 29 يونيو، والبطولة الإفريقية من 30 يونيو وحتى 3 يوليو المقبل بصالة النادي الأولمبي المصري وسيشارك في البطولة الدولية 24 دولة بعدد 200 لاعب ولاعبة.

 











التعليقات



سيعجبك أيضاً

مجلة روز اليوسف
مجلة صباح الخير
روز اليوسف اليومية

رؤساء جامعات افريقية

البطولة_ماخلصتش

ثورة 30يونيو

امم افريقيا 2019

Rosa TV

اعلان شركة المرعشي

الشعب يجني ثمار الإصلاح

محمد صلاح
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

اعلان لاروش بعد العيد

اعلان مراتب سوفت