عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

السلاح يستعد للبطولة الإفريقية

السلاح يستعد للبطولة الإفريقية
السلاح يستعد للبطولة الإفريقية

كتب - شريف مدحت

تحت شعار الجدية والانضباط والالتزام، يستعد منتخب مصر الوطني للسلاح للبطولة الإفريقية، وذلك في معسكره التدريبي المغلق المقام حاليا بالمركز الأوليمبى بالمعادي.



يضم المعسكر التدريبي 36 لاعبًا ولاعبة في الاسلحة الثلاث، السيف والشيش وسيف المبارزة، تحت قيادة المدير الفني ماهر حمزة .

وقام رئيس اتحاد السلاح عبد المنعم الحسيني، بزيارة المعسكر أكثر من مرة من أجل الاطمئنان على اللاعبين واللاعبات وتحفيزهم من أجل التتويج باللقب الافريقي لاسيما وأن البطولة هي إحدى الجولات المؤهلة إلى اولمبياد طوكيو 2020 للفردي والفرق .

ويختار ماهر حمزة في نهاية المعسكر، 24 لاعبًا ولاعبة للسفر الى دولة مالي المستضيفة للبطولة لأجل المشاركة في المنافسات، وذلك بواقع ثمانية لاعبين ولاعبات بالمناصفة في كل سلاح من الاسلحة الثلاث.

وتضم البعثة كل من رئيس الاتحاد عبد المنعم الحسيني رئيسًا وعضو المجلس ايمن منير والمدير الفني ماهر حمزة والمدير الإداري الدكتور أيمن غنيم والمدربين السيف شريف البكري وجمال عبد اللطيف والمبارزة إسلام جمال والسيد سامى والشيش محمود منصور، وطبيب المنتخب وأخصائي العلاج الطبيعي الدكتور محمد ششتاوي وأخصائي تدليك واستشفاء آنسات الدكتورة غادة عاطف .

ويشهد المعسكر التدريبي المغلق تدريبات يومية على فترتين صباحًا ومساء بدنية وفنية .

كما حرص المدير الفنى ماهر حمزة على عقد محاضرات فنية بالفيديو للاعبين واللاعبات لشرح نقاط القوة والضعف للمنافسين بجانب خضوع الفريق لجلسات تأهيل نفسي وتطبيق برنامج غذائي خاص طوال فترة المعسكر.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز