عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ الغربية يتفقد عددًا من المنشآت الخدمية بكفر الزيات

محافظ الغربية يتفقد عددًا من المنشآت الخدمية بكفر الزيات
محافظ الغربية يتفقد عددًا من المنشآت الخدمية بكفر الزيات

كتب - بوابة روز اليوسف

تفقد المهندس هشام السعيد محافظ الغربية، اليوم الاثنين، عددًا من المشروعات الجارية بمركز كفر الزيات للوقوف على معدلات الأداء والتأكيد على الانتهاء منها وفق مواعيدها المحددة.



جاء ذلك خلال جولته المفاجئة اليوم على مركز كفر الزيات والتي بدأها بتفقد أعمال تطوير لوحة توزيع الكهرباء رقم (2) بكفر الزيات والتي تم توسعتها وإضافة 10 خلايا جديدة لتصبح 24 خلية وتزويدها بخط احتياطي في حالة وجود أي عطل بالمغذي وذلك بتكلفة 7 ملايين جنيه.

حيث وجه رئيس قطاع كهرباء غرب الغربية باتباع كافة قواعد وإجراءات الأمن الصناعي للوحة وإتخاذ أقصى درجات تأمين العاملين بها.

وتتفقد مخبز كفر الزيات العام التابع لشركة المطاحن بعد تحويله من سولار إلى غاز حفاظًا على البيئة والذي ينتج ما يعادل 37 ألف رغيف يومياً حيث تفقد مراحل إنتاج رغيف الخبز المدعم.

كما إلتقى بإحدى المواطنات خارج المخبز التي تشكو من سوء ظروفها المعيشية فقد وجه بصرف 1000 جنيه مساعدة مالية لها من باب الأمل بالديوان العام للمحافظة.

تفقد كورنيش كفر الزيات لتفقد أعمال التطوير الجارية لتحويله إلى متنفس حضارى للمواطنين.

حيث أكد على مسئولي الشركة المنفذة بالانتهاء من جميع الأعمال قبل 30/6/2019 أو توقيع الغرامة على الشركة فى حالة عدم الانتهاء من الأعمال في الموعد المحدد والتعاقد مع شركة أخرى.

وجدير بالذكر أن تكلفة تطوير الكورنيش تبلغ 2 مليون و700 ألف جنيه تشمل تدبيش الشاطئ بطول 200م وعمل سور خارجي ومقاعد للمواطنين وبلدورات وخرسانة مطبوعة وأعمدة ديكورية ومقاعد للمواطنين وخلال التفقد وجه بضرورة تكثيف الأعمال للإنتهاء منها قبل الموعد المحدد.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز