عاجل
الثلاثاء 7 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

إصابة 10 في حريق منزل من 3 طوابق بدمنهور

إصابة 10 في حريق منزل من 3 طوابق بدمنهور
إصابة 10 في حريق منزل من 3 طوابق بدمنهور

البحيرة- محمد البربرى

اللواء هشام آمنة: تسكين الأسر المتضررة بمساكن الأبعادية وصرف إعاشة فورية لهم



رئيس مدينة دمنهور يتابع عملية إخلاء العقار المتضرر من الحريق

وجه اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، بتشكيل لجنة من مديريتي الإسكان والتضامن الاجتماعي لاتخاذ الإجراءات اللازمة نحو تسكين الأسر المتضررة من قاطني العقار الذي نشب به حريق هائل صباح اليوم بشارع أبو عبد الله بمدينة دمنهور ليتم تسكينهم بمساكن الإيواء بزهراء الأبعادية وصرف إعاشة فورية لهم.

كما وجه محافظ البحيرة، بحصر خسائر المواطنين المتضررين من الحريق وسرعة صرف التعويضات المناسبة لهم بالتنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعي وكذا توفير الرعاية الصحية والاجتماعية لهم ولأفراد أسرهم، وسرعة تلقيهم الإسعافات الأولية وصرف العلاج اللازم لهم.

كان اللواء مجدي القمري، مدير أمن البحيرة، قد تلقى إخطارا من مركز شرطة دمنهور، بالحادث، بحدوث حريق هائل بمنزل مكون من ٣ طوابق بشارع أبو عبد الله بدمنهور والذي أسفر عن إصابة 10 مصابين بحالات اختناق من بينهم حالتين من أفراد الحماية المدنية وحالتي سقوط من المبنى وحريق المنزل بالكامل من الداخل.

وعلى الفور وجه اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، بالدفع بعدد 10 سيارات حماية مدنية وعدد 5 سيارات إسعاف حيث تم السيطرة على الحريق وإخماده قبل امتداده للمنازل المجاورة، كما تم الإخلاء الفوري للمواطنين القاطنين بالعقار ونقل المصابين لمستشفى دمنهور العام لتلقي العلاج.

وانتقل المحاسب محمد خميس، رئيس مدينة دمنهور لمكان الحريق لمتابعة عمليات إخلاء المبنى المتضرر وفصل الغاز عن المنازل المجاورة.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز