عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

هنيدي ونيللي كريم وهند صبري.. السينما تعوض غياب رمضان

هنيدي ونيللي كريم وهند صبري.. السينما تعوض غياب رمضان
هنيدي ونيللي كريم وهند صبري.. السينما تعوض غياب رمضان

كتب - محمد اسماعيل

تغيب عدد من الفنانين عن الدراما الرمضانية، كنا قد اعتدنا على رؤيتهم في موسم شهر رمضان، ولكن أملا في تعويض غيابهم عن الدراما هذا العام، اختاروا التواجد في السينما.



 

هنيدي

محمد هنيدي الذي اعتاد في السنوات الأخيرة المنافسة في موسم دراما رمضان، يدخل تجربة سينمائية جديدة بفيلم "كينج سايز"، ويجسد فيه شخصية "عقلة الإصبع"، ويستخدم أحدث تقنيات الجرافيكس تحت إشراف شركات عالمية، وهو من تأليف عمر طاهر، وإخراج إسلام خيري.

 

نيللي كريم

وعوضت الفنانة نيللي كريم غيابها الرمضاني، بمشاركتها في فيلمين هما "كازابلانكا" و"الفيل الأزرق".

وتشارك كريم كضيفة شرف في كازبلانكا، وهو فيلم أكشن بطولة أمير كرارة، غادة عادل، دلال عبد العزيز، محمود البزاوي، عمرو عبد الجليل، إياد نصار، لبلبة، والفنان السوري باسل خياط، والنجم التركي خالد أرغنتش وعدد من النجوم كضيوف شرف وهم مصطفى شعبان وبيومي فؤاد وأحمد فهمي وآخرون.

وتنتظر نيللي عرضه فيلم "الفيل الأزرق 2" للمخرج مروان حامد والذي تبدأ أحداثه بعد 5 سنوات من أحداث الجزء الأول، حيث يتم استدعاء د. يحيى راشد لقسم الحالات الخطرة (8 غرب حريم)، ويلتقي هناك بمن يتلاعب بحياته وحياة أسرته، ليستعين يحيى بحبوب الفيل الأزرق في محاولة منه للسيطرة على الأمور وحل الألغاز التي تواجهه.

 

 

هند صبري

الفنانة التونسية هند صبري التي تتغيب عن دراما رمضان منذ 2017 وهو العام الذي نافست فيه بمسلسل "حلاوة الدنيا"، يبدو أنها تمر بحالة نشاط فني كبيرة على المستوى السينمائي، حيث تتنقل حاليا بين ثلاثة أفلام من "الممر" إلى "الكنز 2" إلى "الفيل الأزرق 2".

هند صبري انضمت كضيفة شرف إلى فيلم "الممر" الذي انطلق في دور العرض في موسم عيد الفطر، والفيلم هو للمخرج شريف عرفة وبطولة أحمد عز، أحمد رزق، إياد نصار، أحمد فلوكس، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، محمد الشرنوبي، محمد جمعة، محمود حافظ، أمير صلاح الدين، أسماء أبو اليزيد والوجه الجديد ألحان المهدى، وضيوف الشرف شريف منير، أنعام سالوسة وحجاج عبد العظيم، وشارك في السيناريو والحوار الشاعر الغنائي أمير طعيمة.

وتترقب صبري عرض الجزء الثاني من فيلم "الكنز" من إخراج وقصة سینمائیة شریف عرفة، وقام بالتأليف عبد الرحیم كمال، ویضم عددا ضخما من النجوم في مقدمتهم محمد سعد، محمد رمضان، أحمد رزق، هيثم أحمد زكي، روبي، أمينة خليل، سوسن بدر، هاني عادل، أحمد مالك، عباس أبو الحسن، عبد العزيز مخيون، محيي إسماعيل، أحمد حاتم، سارة عبد الرحمن، وحقق الجزء الأول من الفیلم نجاحا في شباك التذاكر، كما حصد 8 جوائز من مهرجان جمعیة الفیلم، المهرجان القومي للسینما المصریة ومهرجان السینما العربیة.

وتشارك الفنانة التونسية في الفيلم المنتظر "الفيل الأزرق 2" للمخرج مروان حامد، مع النجمين كريم عبد العزيز ونيللي كريم، وينضم لهما إياد نصار في الجزء الثاني، بالإضافة إلى تارا عماد ومروان يونس.

 

إياد نصار

كما عوض الفنان الأردني إياد نصار غيابه عن الدراما العام الماضي وهذا العام، بعد نجاحين متتالين في "أفراح القبة" عام 2016، و"هذا المساء" 2017، ومشارك في السينما بفيلمين دفعة واحدة هما الأعلى دخلا في إيرادات موسم عيد الفطر؛ كازبلانكا والممر.

وجسد إياد نصار دور "رشيد الطيار"، لص محترف اضطر لتغيير شكله ليتلاءم مع طبيعة الدور، فيما يؤدي إياد نصار دور ضابط في الجيش الإسرائيلي في فيلم الممر.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز