عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موجز الرابعة.. السيسي يؤكد حرص مصر على تعزيز العلاقات الثنائية مع بيلاروسيا

موجز الرابعة.. السيسي يؤكد حرص مصر على تعزيز العلاقات الثنائية مع بيلاروسيا
موجز الرابعة.. السيسي يؤكد حرص مصر على تعزيز العلاقات الثنائية مع بيلاروسيا

كتب - بوابة روز اليوسف

تقدم بوابة روزاليوسف فى موجز الرابعة عدد من  الأخبار الهامة يأتى فى مقدمتها السيسي يؤكد حرص مصر على تعزيز العلاقات الثنائية مع بيلاروسيا وتنسيق الرؤى بين البلدين ، وكذلك لوكاشينكو : زيارة السيسي لبيلاروسيا "تاريخية".



كما يتضمن الموجز : القوى الوطنية الليبية تؤكد في بيانها الختامي دعمها لاستقرار ليبيا ووحدة أراضيه، وكذلك اجتماعات مصرية أوروبية بالقاهرة لدفع علاقات التعاون المشترك..والى تفاصيل الموجز

السيسي يؤكد حرص مصر على تعزيز العلاقات الثنائية مع بيلاروسيا وتنسيق الرؤى بين البلدين

أكد الرئيس عبدالفتاح السيسي اليوم الثلاثاء حرص مصر على تعزيز العلاقات الثنائية مع بيلاروسيا وتنسيق الرؤى بين البلدين..قائلا : "اتفقنا على أهمية العمل على الانتهاء من إجراءات تشكيل مجلس الأعمال المصري البيلاروسي ليمثل ركيزة أساسية لتعزيز العلاقات الاقتصادية والاستثمارات المتبادلة في العديد من القطاعات".

لوكاشينكو : زيارة السيسي لبيلاروسيا "تاريخية"

وصف رئيس بيلاروسيا ألكسندر لوكاشينكو ، زيارة الرئيس عبدالفتاح السيسي لبلاده بأنها "تاريخية".. قائلا : "إن هذه هي الزيارة الأولى لرئيس دولة أفريقية عملاقة لبلدنا".

عاجل.. رئيس بيلا روسيا: مصر تشهد تقدمًا كبيرًا في مختلف المحالات ونتطلع لمزيد من التعاون

قال  رئيس بيلا روسيا، ألكسندر لوكاشينكو، إن مصر تشهد تقدمًا كبيرًا في مختلف المجالات وفِي المقدمة المجال الاقتصادي.

"العصار" يلتقى "وزير الصناعة البيلاروسي" لفتح آفاق جديدة للتعاون المشترك

التقى الدكتور محمد سعيد العصار وزير الدولة للإنتاج الحربي بـ Pavel Utupin وزير الصناعة ببيلاروسيا ورؤساء شركات الصناعات المدنية البيلاروسية ، وذلك لبحث تعميق مجالات التعاون المشترك بين شركات الإنتاج الحربي والشركات البيلاروسية فى العديد من الصناعات المدنية ، ويأتى هذا اللقاء على هامش زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي لدولة بيلاروسيا .

"الداخلية" تبدأ تعميم الملصق الإلكترونى لكافة المركبات على مستوى الجمهورية

بدأت وزارة الداخلية بتعميم الملصق الإلكترونى لكافة المركبات على مستوى الجمهورية وذلك في إطار سعى الوزارة لاعتماد كافة الإجراءات التي من شأنها التيسير على المواطنين من خلال الاستعانة بالوسائل التكنولوجية الحديثة لإدارة حركة المرور بطريقة علمية تهدف لرفع مستوى السلامة المرورية وتحقيق الانضباط على الطرق.

القوى الوطنية الليبية تؤكد في بيانها الختامي دعمها لاستقرار ليبيا ووحدة أراضيه

وجهت القوى الوطنية الليبية، تحية إجلال وتقدير لمصر حاضنة العروبة ولشعبها البطل وإلى قيادتها الرشيدة الممثلة في الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس مصر ورئيس الاتحاد الأفريقي على الدعم السياسي الذي قدمته وتقدمه للشعب الليبي في سبيل إخراج البلاد من أزمتها الراهنة.

اجتماعات مصرية أوروبية بالقاهرة لدفع علاقات التعاون المشترك

 عقدت بمقر وزارة الخارجية بالقاهرة ، اليوم  الثلاثاء، اجتماعات اللجان الفرعية المعنية بالاقتصاد الحديث والمستدام ، المنبثقة عن "اتفاقية المشاركة " بين مصر والاتحاد الأوروبي.

رئيس الأركان يلتقي رئيس هيئة الأركان المشتركة لقوات الدفاع "الذاتي " اليابانية

 إلتقى الفريق محمد فريد ، رئيس أركان حرب القوات المسلحة ، الفريق أول كوجي يامازاكي ، رئيس هيئة الأركان لقوات الدفاع الذاتي اليابانية والوفد المرافق له - الذي يزور مصر حاليا - في زيارة تستغرق عده أيام .

"التعليم": بدء إجراء المقابلات الشخصية للطلاب المقبولين مبدئيًا بالمدارس المصرية اليابانية

بدأت المدارس المصرية اليابانية بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إجراء المقابلات الشخصية للطلاب المقبولين مبدئيًا بالمدارس المصرية اليابانية للعام الدراسي الجديد الذين تقدموا للالتحاق بـ40 مدرسة في 23 محافظة.

 المنتخب الوطني يؤدي مرانه بالنادي الصحي داخل فندق الاقامة

 أدى لاعبو المنتخب الوطني الأول لكرة القدم المران البدني اليوم الثلاثاء بالنادي الصحي داخل فندق الإقامة، وذلك في إطار استعداداته لمباراة زيمبابوى الافتتاحية بكأس الأمم الأفريقية، التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 21 يونيو إلى 19 يوليوالمقبل.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز