عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

جوميز يهزم "بيبو" في استعراضية دوري ساتوك بحضور شيخة آل ثاني وجوزيه

جوميز يهزم "بيبو" في استعراضية دوري ساتوك بحضور شيخة آل ثاني وجوزيه
جوميز يهزم "بيبو" في استعراضية دوري ساتوك بحضور شيخة آل ثاني وجوزيه

كتب - بوابة روز اليوسف

حرصت شيخة آل ثاني رئيس مؤسسة ساتوك، وصاحبة فكرة كأس العالم للأيتام ومانويل جوزيه المدير الفني الاسبق للأهلي، على تنفيذ ضربة البداية في المباراة الاستعراضية التي أقيمت اليوم بالصالة المغطاة بالنادي الأهلي على شرف النسخة الرابعة لدوري ساتوك للأيتام، الذى تقيمه مؤسسة ساتوك في إطار فعاليات تصفيات كاس العالم للأيتام .



جاءت نتيجة المباراة الاستعراضية، بفوز فريق البرتغالي نونو جوميز على فريق طارق يحيي وخالد بيبو، بفارق هدفين في مباراة شهدت تألق الثلاثي جوميز وطارق يحيي وبيبو ومحمد عمارة، الذى قام بدور حارس المرمي لفريق بيبو وطارق يحيي .

شارك في فريق نونو جوميز البرتغاليين مانيش وتياجرو، وأسامة نبيه وأسامة حسنى ومعهم سلطان آل ثاني شقيق شيخة آل ثان، وشارك في فريق طارق يحيي وبيبو كلا من ربيع ياسين ووليد صلاح الدين ومحمد فاروق .

حضر المباراة كلا من مانويل جوزيه وخالد الدرندلي أمين صندوق الأهلي، وخالد مرتجي عضو المجلس الأحمر، وأحمد شوبير نائب مجلس اتحاد الكرة وعلاء عبدالعاطى معاون وزارة التضامن .

بدأت الفعاليات، بحضور 200 طفل يتيم من مصر وسوريا، وخاضوا عدة مواجهات فيما بينهم للاستقرار على أفضل العناصر، التي ستمثل منتخبي مصر وسوريا في كأس العالم للأيتام بالمغرب نهاية العام الحالي .

وجاء في بداية الفعاليات الاحتفاء بالأطفال الايتام، وتقديم ما يعبر عن سعادتهم وهو الهدف الاساسي لمؤسسة ساتوك، التي تحرص على تقديم ما يفيد سعادة الأطفال الأيتام ومنحهم الفرصة الاساسية لتقديم امكانياتهم الكروية عسي أن يكون من بينهم نجم في المستقبل ويحتاج لهذه الفرصة لتقديم نفسه .

كان النادي الأهلي، قد رحب باستضافة النسخة الرابعة من فعاليات دوري ساتوك للأيتام لقيامه بدوره المجتمعي، بالإضافة الى رؤية مسئولي الأهلي إلى أن هذه الفكرة نبيلة، وتنصب في مصلحة الاطفال الايتام ودائما ما يكون له دور إيجابي مشيدًا الى دور مؤسسة ساتوك برئاسة شيخة آل ثان التي تقوم بدور طيب لغاية في هذا المجال إيمانًا منها .

ومن جانبها عبرت شيخة آل ثانٍ عن سعادتها بهذا البروتوكول مع النادي الأهلي صاحب التاريخ العريق، مؤكدة أن مؤسسة ساتوك تسعى دائما لخدمة الاطفال الايتام ومن هذا المنطق تم اقامة بطولة كاس العالم للأيتام في أكثر من نسخة لخدمة الاطفال الأيتام على مستوي العالم .

كانت مؤسسة ساتوك قد نظمت أكثر من نسخة سابقة لدوري الأيتام بحضور نجوم عالميين، وفى مقدمتهم جورج وايا نجم ليبيريا، والحاصل على الكرة الذهبية عام 1995 والرئيس الحالي لدولة ليبيريا بالإضافة الى نجوم العرب عزيز بودربالة ورابح ماجر وغيرهم من نجوم مصر.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز