عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أحمد السقا: تقديمي مسلسل "ولد الغلابة" كان "مجازفة"

أحمد السقا: تقديمي مسلسل "ولد الغلابة" كان "مجازفة"
أحمد السقا: تقديمي مسلسل "ولد الغلابة" كان "مجازفة"

 اعتبر الفنان أحمد السقا ، أن تقديمه المسلسل الرمضاني "ولد الغلابة" كان بمثابة مجازفة ، لأن أحداثه بعيدة تماما عن شخصيته .



وقال السقا ، في تصريحات صحفية اليوم الأربعاء ، إن الجمهور لم يعتد على رؤيته في شخصية "عيسى الغانم" الرجل المقهور الضعيف المغلوب على أمره ، وهو ما مثل تحديا له ، مشيرا إلى أن الدور به اختلاف تام في اللهجة ، والأداء ، وطريقة الكلام والحركة ، وكل شيء عما ظهر به في فيلم "الجزيرة".

وأشار إلى أنه وجد قصة المسلسل جيدة وبها الكثير من العوامل التي تجعله يتحمس لخوض غمار تقديم عمل صعيدي في رمضان، خاصة وأنه يعد الثاني من هذه النوعية بعد أن قدمها في فيلم "الجزيرة" بجزئيه الأول والثاني.

وأكد أنه لا يجبر نفسه على العمل في رمضان كل عام ، ولكن عندما يأتيه عمل جيد يشعر أنه سيضيف إليه يوافق عليه على الفور .

يذكر أن أحداث المسلسل تناولت قصة رجل صعيدي يُدعى عيسى ، يعاني من الفقر، ويضطر للعمل في عملين بسبب الظروف الصعبة التي يتعرض لها خلال الأحداث ، وحاجة والدته لجراحة عاجلة لزرع الكبد لإنقاذ حياتها، ومع تصاعد الأحداث يجبر على فعل أشياء تتعارض مع مبادئه، وتشتعل الحرب بينه وبين عصابة تهريب المخدرات.

وشارك في بطولة المسلسل : محمد ممدوح ، وإنجي المقدم، وهبة مجدي، وهادي الجيار، وتأليف : أيمن سلامة، ومن إخراج : محمد سامي.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز