عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

جامعة بوخارست للدراسات الاقتصادية تمنح الدكتوراة الفخرية للرئيس السيسي

جامعة بوخارست للدراسات الاقتصادية تمنح الدكتوراة الفخرية للرئيس السيسي
جامعة بوخارست للدراسات الاقتصادية تمنح الدكتوراة الفخرية للرئيس السيسي

كتب - بوابة روز اليوسف

منحت جامعة بوخارست للدراسات الاقتصادية درجة الدكتوراه الفخرية للرئيس عبدالفتاح السيسي.



وأوضح المتحدث باسم رئاسة الجمهورية السفير بسام راضي أن قرار الجامعة جاء انطلاقاً من دور الرئيس عبدالفتاح السيسي في قيادة مصر خلال فترة عصيبة من الاضطرابات إلى مرحلة جديدة من الاستقرار والتنمية والبناء، وإطلاق إصلاحات هيكلية عميقة في المجالات الاقتصادية والاجتماعية، والشروع في تشييد مشروعات قومية كبرى في زمن قياسي في شتى قطاعات الدولة، مما أعاد رسم الخريطة التنموية والاقتصادية لمصر.

وأشاد مسئولو الجامعة بجهود الرئيس السيسي في تطوير التعليم المصري بشقيه الأساسي والجامعي من خلال برامج ومشاريع إصلاح أكاديمية جوهرية وفق احدث المعايير الدولية، وتأسيس عدد جديد من الجامعات.

كما ثمنت الجامعة المساهمة الفاعلة للرئيس السيسي في تعزيز السلام والتعاون على المستوى الدولي، وجهوده الرائدة لصياغة إطار دولي شامل لمكافحة ظاهرة الإرهاب والفكر المتطرف بهدف حماية الإنسانية جمعاء، فضلاً عن قيادته للجهود الحثيثة على المستوى الوطنى فى مصر لمكافحة واحتواء الإرهاب، الأمر الذي انعكس على المستوى الإقليمي.

وأشادت الجامعة بالدور الفعال والحرص الملموس للرئيس السيسي في تعزيز العلاقات الثنائية بين مصر ورومانيا في جميع المجالات خاصة في البعد الاقتصادي وتشجيع الاستثمارات والمشروعات المشتركة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز