عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

خلخال الخرز واللولي والكريستال موضة صيف ٢٠١٩

خلخال الخرز واللولي والكريستال موضة صيف ٢٠١٩
خلخال الخرز واللولي والكريستال موضة صيف ٢٠١٩

كتبت - مروة فتحي

أطلقت مصممة الإكسسوارات صفاء مصطفى، مجموعة جديدة من الخلاخيل التي تستخدم في تزيين القدم، حيث تنوعت الخامات المستخدمة ما بين الدمج بين النحاس مع اللولي، ماء الدهب مع الكريستال واللولي الدهبي، كما تضمنت المجموعة خلخال مشغول بالخرز واللولي والكريستال، وآخره حلقة ترتدى بالإصبع مثل الخاتم وهو مناسب لارتدائه بالصيف على الشواطئ.



حرصت صفاء على استخدام خامات متعددة في صناعة الخلاخيل، لتناسب جميع الأذواق، حيث تضمنت المجموعة كذلك خلاخيل من النحاس بالكريستال، وأخرى من ماء الدهب مع اللولي، بالإضافة إلى خلاخيل نحاس من أحجار العقيق والروز كوارتز والزبرجد، كما تضمنت المجموعة خلخال شرقي بعملات فضية وخلاخيل من الخرز واللولي وأحجار الفيروز.

وتوضح مصممة الإكسسوارات أن أكثر خلخال موضة أو مناسب للصيف هي خلاخيل الإصبع لأنها مناسبة لارتدائها بالمنزل او على الشواطئ، ويفضل أن تكون خامتها من الخرز أو الكريستال أو الأحجار حتى لا تتأثر من مياه البحر، وأيضا الخلاخيل بالأحجار والكريستال، وجميع الألوان موضة هذا العام أو حسب درجات ألوان الملابس المناسبة.

ولفتت إلى أن الخلاخيل البسيطة يفضل ارتداءها على ملابس أو إكسسوارات ذات تفاصيل كثيرة عكس خلاخيل الإصبع يفضل ارتداءها على ملابس وإكسسوارات بسيطة جدا.

\

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز