عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

كيف رد ماجد المصري على اتهامه بالعنصرية؟ (فيديو)

كيف رد ماجد المصري على اتهامه بالعنصرية؟ (فيديو)
كيف رد ماجد المصري على اتهامه بالعنصرية؟ (فيديو)

كتب - محمد اسماعيل

رد الممثل ماجد المصري على الاتهامات بالعنصرية التي طالته بعد حلقته في برنامج شيخ حارة، بسبب حديثه الذي اعتبره البعض إساءة للأفارقة.



وتقدم ماجد المصري لمتابعيه بالاعتذار، خلال لقائه في برنامج إذاعي، إذ قال: "يا جماعة أنا متربي كويس، وأعرف ديني جيدا، وأنا مش عنصري ودي زلة لسان، وأنا تالت يوم البرنامج نزلت اعتذارا باللغة العربية والإنجليزية في إحدى الصحف".

وتابع المصري: "واللي معرفش المعلومة دي أنا هفضل أقول تاني وتالت في كل مكان هتواجد فيه عشان الناس كلها تعرف.. أنا بحترم كل البشر بكل ألوانهم.. أنتوا بس لو رجعتم لصفحتي على إنستجرام ورأيتم صور 2014 هتتأكدوا أنني لا أحمل ضغينة لأي أحد وأحب الناس كلها"، مضيفا: "فعلا كانت زلة لسان، وأنا أعتذر بكل حب وشجاعة، وبقول أنا آسف لكل الناس اللي وصلها الموضوع بشكل خاطئ".

وواجه ماجد المصري عاصفة من الانتقادات على خلفية تصريحات سردها عن الفتيات الأفارقة، خلال استضافته في برنامج شيخ الحارة خلال شهر رمضان، والتي سرد فيها أن صديقه أخبره أن هناك ثلاث فتيات يرغبن في مقابلته، وعندما انتظرهن ودخلن سيارته، فوجئ بأنهن أفارقة، فصرخ فيهن وأخرجهن سريعًا من السيارة، وأخذ يطارد صديقه الذي تسبب في هذا الموقف له في الشوارع بسيارته.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز