عاجل
الأحد 12 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أنصار "أردوغان" يسحلون مؤيدًا للمرشح المعارض بأسطنبول.. (فيديو وصور)

أنصار "أردوغان" يسحلون مؤيدًا للمرشح المعارض بأسطنبول.. (فيديو وصور)
أنصار "أردوغان" يسحلون مؤيدًا للمرشح المعارض بأسطنبول.. (فيديو وصور)

كتب - عادل عبدالمحسن

أقدم 8 أشخاص مساء أمس على الاعتداء على رجل الأعمال بوزكورت العضو بحزب الخير الذي ينسق لقاءات مع أكرم إمام أوغلو مرشح حزب الشعب الجمهوري لبلدية إسطنبول، ليتم نقله إلى المستشفى غارقا في دمائه.



وحسبما ذكرت صحيفة "الزمان" التركية، تعرض بوزكورت، أحد مؤسسي حزب الخير للاعتداء يوم أمس بمنطقة بيليك دوزو على يد8 أشخاص.

وتكشّفت مقاطع "فيديو" الاعتداء على "بوزكورت"، حيث يظهر وهو يعاني من إصابات عنيفة في وجهه ليتم نقله إلى المستشفى حيث تلقى العلاج.

من جانبه أفاد الصحفي، على تاراكشي، أن بوزكورت تعرض للاعتداء بسبب تنسيقه لقاء بين إمام أوغلو ومجموعة قومية تعتزم دعمه بعد انسحاب مرشحها من السباق الأنتخابى   

 

 

أكشنار مستنكرة: لن ننصاع لاستفزازات الخاسرين

وعلى الصعيد الآخر استنكرت ميرال أكشنار رئيسة حزب الخير، الهجوم الذي تعرض له "بوزكورتط قائلة: "أدين بأشد العبارات الهجوم السافر على عضو المجلس التأسيسي للحزب في إسطنبول متين بوزكورت. أتمنى له الشفاء العاجل، سنحافظ على فطرتنا السليمة ولن ننصاع لمن يعجزون عن تقبل الخسارة ويفتعلون الأحداث"

يذكر أن حزب العدالة والتنمية الحاكم خسر مدينة إسطنبول في الانتخابات البلدية التي جرت في 31 مارس الماضي، لصالح المرشح عن حزب الشعب الجمهوري المعارض، أكرم إمام أوغلو.

وقررت اللجنة العليا للانتخابات إعادة التصويت في إسطنبول يوم ٢٣ يونيو الجاري بعد طعون تقدم بها حزب العدالة والتنمية الحاكم بحجة وقوع مخالفات تصويتية أثرت على النتيجة.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز