عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ الغربية: تخصيص 16 ساحة بشاشات عرض لمشاهدة مباريات أمم إفريقيا

محافظ الغربية: تخصيص 16 ساحة بشاشات عرض لمشاهدة مباريات أمم إفريقيا
محافظ الغربية: تخصيص 16 ساحة بشاشات عرض لمشاهدة مباريات أمم إفريقيا

كتب - بوابة روز اليوسف

أكد محافظ الغربية هشام السعيد، تخصيص 16 ساحة رئيسية مزودة بشاشات عرض كبيرة في بعض أندية ومراكز شباب المحافظة؛ لمشاهدة مباريات بطولة كاس الأمم الإفريقية التي تستضيفها مصر.



وتنطلق غدًا الجمعة، منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية في نسختها الـ32 في مصر وتستمر حتى 19 يوليو المقبل ويشارك فيها 24 منتخبا.

وأوضح السعيد، في تصريحات صحفية اليوم الخميس، أنه تمت مراعاة كافة معايير الآمان في هذه الأماكن وتجهيزها بالمقاعد الكافية لاستقبال أكبر عدد من المشاهدين ومراعاة تخصيص أماكن لذوى الاحتياجات الخاصة.. مشيرا إلى أن ذلك تم بالتنسيق مع الجهات الأمنية في المحافظة.

وقال إن الأماكن التي تم تخصيصها هي نوادي (طنطا الرياضي، ومعلمين طنطا، وغزل طنطا، وكفر الزيات، وبلدية المحلة، والصيد الرياضي، والرياضيات البحرية بمحلة أبوعلي، وسمنود الرياضي، والسنطة الرياضي، وزفتى الرياضي، ومراكز شباب شوبر وشباب قطور وشباب محمد صلاح في بسيون وشباب المحلة الكبرى وشباب دمرو وشباب شبراملس).

من جانبه، أكد أحمد الوكيل وكيل وزارة الشباب والرياضة في الغربية، أن المحافظة تضم 38 ناديا و282 مركزا للشباب معظمها استعدت لعرض مباريات البطولة بالمجان من بدايتها وحتى نهايتها.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز