عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

نشرة 24 .. الرئيس السيسي يعود إلى أرض الوطن بعد جولة شملت بيلاروسيا ورومانيا

نشرة 24 .. الرئيس السيسي يعود إلى أرض الوطن بعد جولة شملت بيلاروسيا ورومانيا
نشرة 24 .. الرئيس السيسي يعود إلى أرض الوطن بعد جولة شملت بيلاروسيا ورومانيا

كتب - بوابة روز اليوسف

نشرت بوابة روزاليوسف عددا من الأخبار والتغطيات المهمة، على مدار اليوم، جاء على رأسها: عودة الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى أرض الوطن بعد جولة شملت بيلاروسيا ورومانيا، وتأكيد رئيس جامعة الدول العربية السفير أحمد أبوالغيط أهمية الارتقاء بالتنسيق ما بين مؤسسات العمل العربي المشترك في المجال التنموي.



 

الرئيس السيسي يعود إلى أرض الوطن بعد جولة شملت بيلاروسيا ورومانيا

 عاد الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى أرض الوطن اليوم بعد جولة أوروبية شملت كلا من بيلاروسيا ورومانيا.

 

"النواب الروماني" يستقبل الرئيس السيسي بحفاوة بالغة

 التقى الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم، مع مارتشيل تشولاكو، رئيس مجلس النواب الروماني، وذلك بمقر البرلمان في بوخارست.

 

 

الرئيس السيسي يلتقي رئيس مجلس الشيوخ الروماني

 التقى الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الخميس، مع السيد كالين بوبيسكو تيريتشانو رئيس مجلس الشيوخ الروماني، وذلك بمقر البرلمان في بوخارست .

 

 

أبو الغيط يؤكد أهمية الارتقاء بالتنسيق ما بين مؤسسات العمل العربي المشترك في المجال التنموي

 ترأس اليوم أحمد أبو الغيط، الأمين العام لجامعة الدول العربية، الاجتماع الختامي للدورة العادية الـ(48) للجنة التنسيق العليا للعمل العربي المشترك، التي عقدت بمقر اتحاد الغرف العربية بالعاصمة اللبنانية بيروت.

 

شكري يبحث مع نظيره الإثيوبي تطورات العلاقات الثنائية ومفاوضات سد النهضة

 التقى سامح شكري وزير الخارجية يوم 20 الجاري "جيدو اندرجاتشيو" وزير خارجية إثيوبيا، وذلك على هامش اجتماع المتابعة الوزاري للشركاء الإقليميين للسودان في العاصمة الإثيوبية أديس أبابا، حيث تناول اللقاء تطورات العلاقات الثنائية بين البلدين ومفاوضات سد النهضة.

 

 

مصر للطيران تستأنف رحلاتها إلى أبيدجان

استأنفت شركة مصر للطيران، اليوم الخميس، تشغيل رحلاتها إلى مدينة أبيدجان بساحل العاج بواقع رحلتين أسبوعيا تزامنا مع استضافة مصر لكأس الأمم الإفريقية.

 

"التنظيم والإدارة" يطلق موقعا إلكترونيا لمعرفة مدى استحقاق الترقية أول يوليو المقبل

ترسيخا لقيم الشفافية والنزاهة في الجهاز الإدارى للدولة، أطلق الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة برئاسة الدكتور صالح الشيخ الموقع الاليكترونيhttp://promotion.caoa.gov.eg للعاملين في وحدات الجهاز الإداري للدولة المخاطبة بأحكام قانون الخدمة المدنية وكذلك التي يمثل قانون الخدمة المدنية الشريعة العامة لها، يمكنهم من خلاله معرفة مدى استحقاقهم للترقية في 1 /7/ 2019.

 

 

 

سياسيون: نباح "أردوغان" عن وفاة مرسي مكانه "سلة القمامة"

 استنكر سياسيون تصريحات الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، بشأن وفاة محمد مرسي العياط، مؤكدين أن تصريحاته مكانها الطبيعي سلة القمامة، وهو ما لا يدع مكانا للشك أنه داعم بقوة للجماعة الإرهابية ويكشف عن كرهه وحقده على النجاحات الكبيرة والإنجازات العملاقة للدولة المصرية.

 

وفد أساقفة ألماني يزور شيخ الأزهر

 استقبل الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، اليوم الخميس، وفدًا من أساقفة الكنيسة العالمية بألمانيا، برئاسة الأسقف المساعد أودو بنتز، رئيس مجموعة العمل لمنطقة الشرق الأوسط، وبحضور الأب رفيق جريش، راعي كنيسة القديس كيرلس بمصر الجديدة، خلال زيارتهم للقاهرة.

 

وزير التعليم العالي يلتقي وفد الصندوق السعودي للتنمية

 استقبل د. خالد عبد الغفار وزير التعليم العالى والبحث العلمى ظهر اليوم الخميس وفد الصندوق السعودى للتنمية، برئاسة المهندس/على بن محمد الوقيان، وذلك في إطار زيارة وفد الصندوق لجامعة الملك سلمان الدولية، وذلك بمقر الوزارة.

 

 

"الأوقاف": عهد الأمان من أهم العهود التي أمر الشرع الحنيف بالوفاء بها

أكدت وزارة الأوقاف أن عهد الأمان وهو بمفهوم العصر الحاضر ما تمنحه الدولة من تصريح أو تأشيرة أو إذن بالدخول إلى أراضيها، وأنه من واجبنا جميعا الحفاظ على العهود والمواثيق التي تسنها الدولة لكلِّ إنسان يدخل إلى بلادنا مع حسن استقباله وإكرامه؛ ليرى منا عظمة ديننا وعمق حضارتنا ورقي إنسانيتنا بما يسهم في تكوين الصورة الذهنية عن ديننا ووطننا ومجتمعنا.

 

"التعليم" تعتمد نتيجة دبلومي الخط العربي والتذهيب للعام الدراسي الحالي

اعتمدت وزارة التربية والتعليم، اليوم الخميس، نتيجة امتحان دبلومي الخط العربي والتخصص ‏والخط والتذهيب للعام الدراسي 2018/ 2019، بنسبة نجاح 50%.

 

"الوطنية للإعلام" توقع اتفاقية بث "أمم إفريقيا "مع اتحاد الكرة واللجنة المنظمة

وقع حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، اليوم الخميس ، اتفاقية بث فعاليات بطولة كأس الأمم الأفريقية أرضيا على قناة "تايم سبورت" مع اتحاد الكرة المصري برئاسة المهندس هاني أبو ريدة واللجنة المنظمة للبطولة.

 

منتخب السلة للناشئين يفوز على نظيره السعودية بالبطولة العربية

حقق منتخب مصر لكرة السلة للناشئين فوزه الثالث بالبطولة العربية لكرة السلة على منتخب السعودية بنتيجة 85 -41.

 

منتخب غينيا بيساو يصل القاهرة للمشاركة في كأس أمم أفريقيا "مصر 2019"

وصل منتخب غينيا بيساو إلى القاهرة مساء اليوم الخميس، للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية، والتي تنطلق غدا وتستمر حتى 19 يوليو المقبل بمشاركة 24 منتخبا لأول مرة في تاريخ منافسات البطولة.

 

منتخب كوت ديڤوار يصل القاهرة للمشاركة في أمم إفريقيا "مصر 2019"

وصل منتخب كوت ديفوار إلى القاهرة مساء اليوم الخميس، للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 21 يونيو وحتى 19 يوليوم المقبل بمشاركة 24 منتخبا لأول مرة في تاريخ منافسات البطولة.  

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز