عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

طرح 45 محلًا ببئر العبد للإيجار في مزاد علني

طرح 45 محلًا ببئر العبد للإيجار في مزاد علني
طرح 45 محلًا ببئر العبد للإيجار في مزاد علني

العريش- مسعد رضوان

أعلن مجلس مدينة بئر العبد بشمال سيناء عن طرح 45 محلًا تجاريًا للإيجار في مزاد علني يقام ظهر يوم الاثنين الموافق 8 يوليو المقبل في مقر قسم العقود بمجلس المدينة ببئر العبد.



وأكد العميد إيهاب فرغلي رئيس مركز ومدينة بئر العبد أنه يتم سحب كراسة الشروط والمواصفات نظير سداد مبلغ 110 جنيهات.. شاملة المصاريف الإدارية، وسداد مبلغ 1000 جنيه كتأمين لدخول المزاد.. مع سداد نسبة 10% من القيمة الإيجارية للمزاد كتأمين نهائي، وذلك بالإضافة إلى سداد 3 شهور من القيمة الإيجارية كتأمين مبنى، ومدة الإيجار سنة واحدة قابلة للتجديد باتفاق الطرفين بزيادة سنوية 4%.

وأوضح فرغلي أنه غير مسموح بدخول المزاد لمن تقل أعمارهم عن 21 عاما، والعاملون بمجلس مدينة بئر العبد والوحدات المحلية التابعة له، ومن سبق لهم استئجار محل من المحال السابقة.. مع الالتزام بما جاء في كراسة الشروط والمواصفات.. وأنه في حالة المخالفة يتم مصادرة التأمين لمن لم يستكمل إجراءات التعاقد خلال 10 أيام من المزاد، ويتم استكمال إجراءات التعاقد من خلال الشؤون القانونية بالمجلس.

وأشار فرغلي إلى أن القانون رقم 182 لسنة 2018 من قانون تنظيم التعاقدات واللائحة التنفيذية يعتبر مكملًا للإعلان.. مؤكدًا أنه من بين المحلات عدد 25 محلًا في السوق التجاري بحي الغزلان، 14 محلًا في السوق القديم بوسط المدينة، و6 محلات في منطقة الرواق.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز