عاجل
الأربعاء 8 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

حمل الحمار وشد النقل الثقيل..«لالا» قوة خارقة بـ« المنوفية»

حمل الحمار وشد النقل الثقيل..«لالا» قوة خارقة بـ« المنوفية»
حمل الحمار وشد النقل الثقيل..«لالا» قوة خارقة بـ« المنوفية»

المنوفية - منال حسين

ليس بجديد أن يكون هناك رجل يتميز بالقوة الخارقة بأكل اللحوم النية والزجاج وأمواس الحلاقة ويحمل الحيوانات ويشد سيارات النقل الثقيل، ولكن الجديد هو وجود هذا الشخص علي أرض محافظة المنوفية، الأرض الطيبة التي أخرجت من بطونها رؤوساء ووزراء وشيوخ علماء بكافة المجالات المختلفة.



إنه ”محمود عبد الحميد“ الشهير بـ "محمود لا لا" صاحب الـ 40 عامًا من قرية الخضرة التابعة لمركز الباجور بمحافظة المنوفية، أبهر أهل قريته من خلال حمله للحيوانات وخاصة الحمير، بالإضافة لأكله لقطع الزجاج واللحوم النية، ليس هذا فحسب بل يستطيع بكل سهولة شد سيارات النقل ثقيل عن طريق أسنانة الصلبة المتينة، كما أنه يحمل أوزان كبيرة ويقوم بتكسيرها عليه.

اكتشف ”لا لا“ موهبته بمحض الصدفة، عندما تدخل لفض مشاجرة حدثت منذ سنوات بقريته، فقام أحد طرفي المشاجرة بضربه بحديدة علي رأسه فانكسرت الحديدة وبقيت رأسه سليمة لم يحدث لها شئ.

انبهر جميع الموجودين بماحدث حتي أن أحد الأهالي تنبأ له بالقوة الداخلية الخارقة وطلب منه محاولة شد سيارة نقل ثقيل وبالفعل تمكن ”لا لا “ من شد السيارة بيده ليقرر أن يجرب أسنانه في الشد إسوة بكبار رجال القوة الخارقة، ونجح، ومن هنا بدأ المشواو الاحترافي بعد التأكد من نومه ع الأرض ومرور السيارات أعلاه دون أن يصاب بأي أذي، فضلًا عن قيامه بحمل الماشية والحيوانات ولعب تمرينات الضغط أثناء حملهم.

ويقول” لا لا“ لـ «بوابة روزاليوسف»: إنه إذا توفرت له الإمكانيات والأجواء المناسبة لتمكن من تحقيق أرقام قياسية تذهل الجميع بقوته الخارقة ومن الممكن دخوله مسابقات عالمية وينافس بها، مضيفًا  أنه دائمًا مايشعر أنه إنسان حجرى من العصر البدائى. 
 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز