عاجل
السبت 21 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

موجز 24.. الرئيس السيسي لشباب مصر: "فخور بهذا النموذج المحترم أدامكم الله نعمة هذا الوطن"

موجز 24.. الرئيس السيسي لشباب مصر: "فخور بهذا النموذج المحترم أدامكم الله نعمة هذا الوطن"
موجز 24.. الرئيس السيسي لشباب مصر: "فخور بهذا النموذج المحترم أدامكم الله نعمة هذا الوطن"

كتب - بوابة روز اليوسف

قدمت بوابة روزاليوسف الإلكترنية، عدداً من الاخبار الهامة خلال الساعات الماضية جاء في مقدمتها .. الرئيس السيسي لشباب مصر: "فخور بهذا النموذج المحترم أدامكم الله نعمة هذا الوطن"..و رئيس موزمبيق: برنامج شامل للتعاون مع مصر في مختلف المجالات..و رئيس موزمبيق يزور الأهرامات ويشيد بعظمة بنائها..و القوات المسلحة تنظم دورة تدريبية في نظم المعلومات لذوي القدرات الخاصة بصعيد مصر,



الرئيس السيسي لشباب مصر: "فخور بهذا النموذج المحترم أدامكم الله نعمة هذا الوطن"

عبّر الرئيس عبد الفتاح السيسي، عن سعادته وفخره بالشباب الذين قاموا بتنظيف مدرجات استاد القاهرة، عقب حفل افتتاح بطولة كأس الأمم الإفريقية، ومباراة الافتتاح بين منتخبي مصر وزيمبابوي.

بسام راضي: مباحثات السيسي ونظيره الموزمبيقي تناولت تطوير العلاقات الاقتصادية

استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، بقصر الاتحادية، اليوم، الرئيس "فيليب نيوسي" رئيس جمهورية موزمبيق، الذي يقوم بزيارة رسمية لمصر، حيث أقيمت مراسم الاستقبال الرسمي، وتم استعراض حرس الشرف وعزف السلامين الوطنيين.

رئيس موزمبيق: برنامج شامل للتعاون مع مصر في مختلف المجالات

أكد رئيس جمهورية موزمبيق فيليب نيوسي، قوة ومتانة العلاقات بين مصر وموزمبيق وتوافق الرؤى بين حكومتي البلدين، مشيرا إلى أن موزمبيق تخطط حاليا لوضع برنامج شامل للتعاون بين البلدين وتحقيق أقصى استفادة من الخبرة المصرية في مختلف المجالات التجارية والاستثمارية.

رئيس موزمبيق يزور الأهرامات ويشيد بعظمة بنائها

استقبلت، اليوم السبت، منطقة آثار الهرم رئيس دولة موزمبيق والوفد المرافق له، وذلك بمناسبة تواجده في مصر للمشاركة في منتدى الأعمال المصري الموزمبيقي الذي نظمه الاتحاد العام للغرف التجارية بالتعاون مع سفارة موزمبيق، تحت عنوان "موزمبيق من التعاون الثنائي إلى متعدد الأطراف". 

القوات المسلحة تنظم دورة تدريبية في نظم المعلومات لذوي القدرات الخاصة بصعيد مصر

تنفيذاً لتوجيهات الفريق أول محمد زكي باستمرار جهود القوات المسلحة في دعم خطط التنمية الثقافية والاجتماعية في صعيد مصر والاهتمام بذوي القدرات الخاصة

الداخلية تؤكد على تقديرها لتعاون الجمهور المصري الواعي مع أجهزتها.. (صور)

في ضوء ما شهده العالم من احتفالية أسطورية لافتتاح بطولة الأمم الإفريقية 2019م عكست الوجه الحضاري لمصر والصورة المضيئة للجمهور وجسدت دقة التنظيم وروعة الإبداع والإنجاز

عبد العال: الحكومة ستوفر التمويل اللازم لتطوير التعليم والتأمين الصحي

أكد رئيس مجلس النواب الدكتور علي عبد العال ، أن برنامج تطوير التعليم مستمر وكذلك مشروع التأمين الصحي الشامل وفق البرنامج المحدد لهما.

"الزراعة" تعلن بدء الحملة القومية للتحصين ضد الحمى القلاعية والوادي المتصدع

أعلنت وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي عن بدء الحملة القومية الثانية للتحصين ضد مرضي الحمى القلاعية وحمى الوادي المتصدع، على مستوى الجمهورية، وذلك تحت رعاية الدكتور عزالدين أبوستيت وزير الزراعة واستصلاح الأراضي.

المجلس الأعلى للجامعات: بدء الدراسة 21 سبتمبر القادم

أقر المجلس الأعلى للجامعات، برئاسة وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور خالد عبدالغفار، الخريطة الزمنية للعام الجامعي (2019 / 2020) على أن تكون بدء الدراسة بالفصل الدراسي الأول في 21 سبتمبر 2019، ولمدة خمسة عشر أسبوعا، وتبدأ امتحانات

"محلية النواب" تدعو لوضع لوائح منظمة للمشروعات التي يتم تنفيذها في المحافظات

دعت لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب إلى ضرورة وضع لوائح منظمة للمشروعات التي يتم تنفيذها في المحافظات.

رئيس فيفا: مصر أبهرت العالم بحفل افتتاح اسطوري لبطولة أمم أفريقيا "مصر 2019"

أبدى السويسرى جيانى إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" سعادته بالتواجد في القاهرة على هامش حضور حفل افتتاح بطولة كأس الأمم الأفريقية التي أقيمت مساء الجمعة على ستاد القاهرة.

جوري يراقب أوغندا والكونغو بتكليف من أجيري

حضر خافيير جوري مدرب منتخب مصر، مباراة الكونغو وأوغندا التي أقيمت على استاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الأولى بالدور الأول ببطولة أمم إفريقيا 2019.

الفرنسي هيرفي رينارد يعلق على افتتاح بطولة كأس الأمم الإفريقية "مصر 2019"

أكد الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني للمنتخب المغربي، أن كأس أمم إفريقيا في نسخته الحالية سيكون رائعا بكل المقاييس.

أرقام تريزيجيه في موقعة مصر وزيمبابوي

فاز المنتخب المصري على نظيره الزيمبابوي بهدف نظيف، مساء أمس، الجمعة، بتوقيع اللاعب محمود حسن تريزيجيه في مباراة ظهر فيها غالبية اللاعبين بمستوى متوسط.

 

موجز الرابعة.. السيسي يستقبل رئيس موزمبيق.. وإشادات عالمية بافتتاح كأس الأمم الإفريقية 2019

 

قدمت بوابة روزاليوسف الإلكترنية، عدداً من الاخبار الهامة خلال الفترة الصباحية، اليوم السبت، على رأسها الرئيس السيسي يستقبل اليوم رئيس جمهورية موزمبيق،

كما قدمت العديد من الاخبار الهامة منها، إشادة عالمية بحفل افتتاح كأس الأمم الأفريقية "مصر 2019"..والى تفاصيل الموجز

الرئيس السيسى ورئيس موزمبيق يشهدان مراسم توقيع 3 مذكرات تفاهم مشتركة

 شهد الرئيس عبد الفتاح السيسى ورئيس موزمبيق فليبى جاسينتو نيوسى اليوم السبت بقصر الاتحادية مراسم توقيع 3 مذكرات تفاهم مشتركة لتعزيز التعاون بين البلدين .

الرئيس السيسي يستقبل اليوم رئيس جمهورية موزمبيق

يستقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، صباح اليوم، السبت، بقصر الاتحادية فيليبي جاسينتو نيوسي رئيس جمهورية موزمبيق.

إشادة عالمية بحفل افتتاح كأس الأمم الأفريقية "مصر 2019"

 أشات الصحف العالمية بحفل افتتاح بطولة كأس الأمم الأفريقية، أمس الجمعة، حيث انبهر العام أجمع بحفل الافتتاح الذي أعقبه فوز منتخب مصر على زيمبابوي بهدف دون رد، أحرزه محمود حسن تريزيجيه في إطار منافسات المجموعة الأولى لـ"الكان".

مصر تُدين حادث تفجير مسجد في بغداد وتعلن تضامنها مع العراق

 أدانت مصر بأشد العبارات حادث التفجير الذي استهدف مسجداً في منطقة البلديات شرقي العاصمة العراقية بغداد أمس، مما أسفر عن سقوط عدد من القتلى والمُصابين.

رئيس البرلمان البوروندي: مصر قدمت افتتاحا مبهرا وتنظيما مشرفا ببطولة الأمم

استقبل د. علي عبد العال، رئيس مجلس النواب، ريفريان نديكوريو رئيس مجلس الشيوخ البوروندي والوفد المرافق، حيث رحب بهم عبد العال ضيوفًا أعزاء في بلدهم الثاني مصر، مشيرًا إلى العلاقات الراسخة والمستقرة بين مصر وبوروندي ومصر لطالما امتلكت الإرادة الصادقة في التواصل الجاد والتعاون المثمر مع أشقائها في القارة الإفريقية.

"نيوسي" ووزير التجارة يفتتحان منتدى أعمال "مصر- موزمبيق"

يفتتح الرئيس الموزمبيقي فيليب نيوسي والمهندس عمرو نصار وزير التجارة والصناعة وأحمد الوكيل رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية بعد قليل "منتدى الأعمال مصر– موزمبيق" بالقاهرة.

وزير الاستثمار التونسي : حريصون على توسيع قاعدة الاستثمار مع مصر

 قال وزير التنمية والاستثمار والتعاون الدولي التونسي زياد العذاري، إننا حريصون على توسيع قاعدة الاستثمار مع مصر من خلال استقطاب اهتمام دوائر الأعمال والاستثمار وأصحاب القرار بالمؤسسات الراغبة في توسيع أنشطتها في بلدان تتوفر فيها قدرات تنافسية تمكنها من التطور والاستفادة.

اليوم.. طلاب الثانوية العامة يواصلون الامتحانات بـ" الفيزياء والتاريخ"

يواصل طلاب الصف الثالث الثانوي العام، أداء امتحانات نهاية العام الدراسي 2018 – 2019، اليوم السبت، بامتحاني الفيزياء للشعبة العلمية (الرياضيات، والعلوم)، والتاريخ للشعبة الأدبية.

الكاف يشيد بالسلوك الحضاري للجماهير المصرية في افتتاح أمم أفريقيا 2019

 أشاد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" بالسلوك الحضاري للجماهير المصرية التي حرصت على تنظيف مدرجات استاد القاهرة، عقب نهاية المباراة التي جمعت منتخبي مصر وزيمبابوي التي أقيمت مساء أمس ضمن منافسات المجموعة الأولى ن بطولة كأس الأمم الأفريقية.

الفيفا يبرز فوز المنتخب الوطني على زيمبابوي بافتتاح "الكان"

أبرز الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، فوز المنتخب الوطني على نظيره الزيمبابوي، مساء أمس الجمعة، بهدف نظيف، في المباراة الافتتاحية من منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية.

الأشعة تكشف إصابة أحمد حجازي في مباراة زيمبابوي

أثبتت الأشعة التي أجريت، صباح اليوم، على أحمد حجازي لاعب المنتخب الوطني إصابته بكسر في الأنف في مباراة الفريق، أمس، التي فاز بها على زيمبابوي 1-0 في افتتاح بطولة الأمم الإفريقية.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز