عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

نجوم مصر يلقنون ميريام فارس درسا قاسيا

نجوم مصر يلقنون ميريام فارس درسا قاسيا
نجوم مصر يلقنون ميريام فارس درسا قاسيا

كتب - محمد اسماعيل

شهدت الساعات الماضية انتقادات حادة للفنانة اللبنانية ميريام فارس بعدما بررت الأخيرة أن تراجع حفلاتها في مصر بأنها أصبحت "ثقيلة على مصر"، بحسب تعبيرها.



وأثارت فارس الانتقادات ضدها من قبل فنانين مصريين، وفي مقدمتهم المطرب رامي جمال الذي اتهم ميريام بعدم دفع مستحقاته المالية في أعمال غنائية لحنها لها قبل نحو عام، وقال في تغريدة عبر حسابه بموقع تويتر: "الفنانة اللي بتقول إنها بقت تقيلة على مصر ليا عندها فلوس بقالها سنة والله.. ادفعيهم الأول يا تقيلة".

كما عبر الشاعر الغنائي أمير طعيمة عن غضبه إزاء تصريحات فارس، وكتب لها عبر تويتر: "معظم نجوم الصف الأول في لبنان أقاموا حفلات في مصر بعد الثورة زي إليسا ونوال ونانسي وراغب وحتى العظيمة ماجدة الرومي وغيرهم، وأنا وأنتي عارفين الأرقام وانهم بياخدوا أجر يفوقك بمراحل والفرق الكبير بينهم وبينك"، مضيفا "بلاش مصر يا ميريام، ان مكانش من باب الأدب يبقي من باب الذكاء".

كما وجه منظم الحفلات الشهير وليد منصور سهام انتقاده إلى ميريام، قائلا: "بالنسبة للفنانة التقيلة على مصر.. كام كيلو يعني بالظبط علشان أقدر احسب تقيلة بجد والا إيه والله العظيم عيب أنت كنتِ بتاخدي ٢٠ الف دولار لما كنا بنشغلك والدولار كان ٧ جنيهات يعني بتخدي ما يوازي ١٤٠ ألف جنيه يعني يا دوب ثمن إيجار السماعات في حفل من اللي بعملهم لعمرو دياب أو تامر حسني أو حماقي أو شيرين يا تقيلة انت".

وكانت فارس قد قالت خلال مؤتمر صحفي- على هامش مهرجان موازين الغنائي في المغرب: "بعد الثورة وقفت كل الحفلات، وفي هذا الوقت أنا كبرت، ورح أكون كثير صريحة، كبرت وارتفع الأجر وصارت متطلباتي أكبر فصرت شوي تقيلة على مصر، عشان هيك ما عم بتلاقيني موجودة".

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز