عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"الحركة الوطنية" يضع اللمسات الأخيرة للاحتفال بذكرى ثورة 30 يونيو بالسويس

"الحركة الوطنية" يضع اللمسات الأخيرة للاحتفال بذكرى ثورة 30 يونيو بالسويس
"الحركة الوطنية" يضع اللمسات الأخيرة للاحتفال بذكرى ثورة 30 يونيو بالسويس

كتب - السيد علي

أحمد كمالي: ما بين الشعب والجيش والشرطة رباط مقدس.. لن ينفصم.. ومتانته ظهرت في 30 يونيو



قال أحمد كمالي عضو الأمانة العامة والأمين العام لحزب الحركة الوطنية المصرية بمحافظة السويس انه يضع اللمسات الأخيرة على الترتيبات النهائية للاحتفال بذكرى ثورة 30 يونيو كونها الثورة الغالية على نفوس كل المصريين لأنها كانت سببًا في تخلصهم من حكم الجماعة الإرهابية، مشددًا على أننا في هذه الأيام نتذكر كيف كنا؟! وكيف أصبحنا؟!

وأوضح كمالي أن مصر في أثناء حكم المرشد كانت تسير في سكة مليئة بالسواد والغموض وسيطرت على الشعب حالة من الاكتئاب والإحباط وانعدام الأمل وضياع الهوية كان الشعور السائد لدي المصريين بجميع طوائفهم وتوجهاتهم السياسية ان مصر تسير في منحدر الهلاك، وانه لا عودة إلى سكة السلامة إلا بإسقاط حكم الفاشية الدينية لذا خرجت ملايين من الناس تعبر عن سخطها ورفضها لهؤلاء.

وتابع الأمين العام للحركة الوطنية بالسويس قائلًا: لقد ظهر جليًا خلال تلك الثورة الخالدة متانة وعمق الرباط المقدس الذي يربط الشعب بقواته المسلحة وشرطته الباسلة بدا للعالم اجمع ان الصف الوطني لن ينفصم ولن ينقسم وان الشعب والجيش والشرطة والأحزاب والقوى السياسية وأجهزة الدولة السيادية والسياسية جميعهم كتلة واحدة لن يقدر أحد على اختراقها أو هز ثوابتها اذا نجحت الثورة وبامتياز.

واختتم كمالي قائلًا: كل عام وشعب مصر بخير.

 
 
 
 
 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز