عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تعرف على مباريات اليوم الاثنين في"أمم إفريقيا 2019"

تعرف على مباريات اليوم الاثنين في"أمم إفريقيا 2019"
تعرف على مباريات اليوم الاثنين في"أمم إفريقيا 2019"

كتب - محمد يوسف

تنطلق مباريات اليوم الثالث من بطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم "مصر2019" اليوم الاثنين، بثلاث مباريات من العيار الثقيل.



يبدأ منتخبا كوت دي فوار وجنوب إفريقيا مشوارهما في البطولة عند الرابعة والنصف مساء، حيث يستضيف المواجهة استاد السلام وتنقلها قناة تايم سبورت، وذلك في إطار منافسات المجموعة الرابعة.

يعتمد المنتخب كوت دي فوار "ساحل العاج" على نجومه (ويلفريد زاها مهاجم كريستال بالاس، اللاعب سيرجي أورييه نجم توتنهام الإنجليزي، اللاعب نيكولاس بيبي نجم خط وسط "ليل" الفرنسي)؛ فيما يعتمد المنتخب الجنوب إفريقي على نجومه (ليبوجانج موتيبا، وبيرسي تاو) الثنائي الهجومي القوي.

وفي السابعة مساء، تنطلق مباراة منتخبي تونس وأنجولا، في إطار افتتاح مباريات المجموعة الخامسة، على استاد السويس.

ويعتمد المنتخب التونسي على نجومه الحارس فاروق بن مصطفى حارس الشباب، وفرجاني ساسي لاعب الزمالك، ويوسف المساكني لاعب يوبين البلجيكي.

وعلى الجانب الآخر، استعد المنتخب الأنجولي في آخر ست مباريات، عندما خسر في ثلاث مباريات، وتعادل في مثلهما، ويأمل في كسر حاجز النتائج السلبية أمام التوانسة، المنتخب سيعتمد على نجومه (جيرالدو لاعب الأهلي المصري، وويلسون إدواردو لاعب سبورتنج براجا البرتغالي، وماتيوس كوستا لاعب بوافيستا البرتغالي، ودجالما كامبوس لاعب ألانياسبور التركي).

وفي ختام اليوم، تنطلق مباراة منتخبي موريتانيا ومالي، على استاد السويس أيضا، في تمام العاشرة مساء.

المنتخب الموريتاني حديث العهد بالبطولات الإفريقية؛ إذ يعتمد على: عبدول با قائد منتخب موريتانيا المحترف في نادي أوكسير الفرنسي، واللاعب مولاي أحمد خليل، وإسماعيل جياكيتي المحترفين في تونس، واللاعب إبراهيما كوليبالي المحترف في فرنسا.

المنتخب المالي أحد المرشحين للمنافسة على اللقب، ويعتمد على نجومه (سيكو كويتا المحترف في النمسا، وموسى ماريجا لاعب بورتو البرتغالي، واللاعب لاسانا كوليبالي المحترف في اسكتلندا).

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز