عاجل
الإثنين 6 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

إجراء المقابلات الشخصية لطلاب جامعة دمنهور المتقدمين للمعسكر الصيفي بروسيا

إجراء المقابلات الشخصية لطلاب جامعة دمنهور المتقدمين للمعسكر الصيفي بروسيا
إجراء المقابلات الشخصية لطلاب جامعة دمنهور المتقدمين للمعسكر الصيفي بروسيا

البحيرة- محمد البربرى

 شكل الدكتور عبيد صالح، رئيس جامعة، دمنهور لجنة ثلاثية مكونة من ، الدكتور سعيد عبد الغنى سرور، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع والبيئة  (رئيساً) والدكتور حسين مطاوع  المشرف العام على قطاع النوبارية (عضوا)، الدكتور علاء البتانوني، عميد كلية التجارة (عضوا) ،وذلك لإجراء المقابلات الشخصية لطلاب جامعة دمنهور المتقدمين للمعسكر الصيفي بروسيا.



 

وفي إطار الاتفاقية الموقعة بين جامعة دمنهور وجامعة بلجورد الروسية لتبادل الأساتذة والطلاب بين الجامعتين وكذا تبادل الثقافات واكتساب المهارات والخبرات فى كافة المجالات وتعلم اللغة الروسية.

 

وصرح الدكتور عبيد صالح، أن التقديم كان متاح لجميع الطلاب وذلك من خلال الموقع الإلكتروني ولم يتم النظر إلى أى طلبات  إلا من  خلال التقديم الالكتروني موضحا أنه قد أجريت  المقابلات الشخصية مع المتقدمين حيث تقدم عدد ١٤٠ طالب وطالبه من مختلف كليات الجامعة.

 

كما أكد "عبيد"، أن الجامعة حريصة على المشاركة في كافة الأنشطة والمهام التي تمثل مصر في كافة المحافل الدولية والإقليمية وأن يكون أبناء الجامعة خير سفراء لمصر، لذا عليهم أن يتسلحوا بالعلم والأخلاق الطيبة وحب الوطن والعمل على اكتساب المهارات التي تساعد في توفير خريج مهاري متميز قادر على خدمة بلاده، خاصةً وأن مصر تحتاج إلى كل يد تبنيها وتساعد في رقيها من أبنائها المخلصين.

كما يتوجه سيادته بالنصح لأبنائه الطلاب بالتحلي بالروح الوطنية ونقل صورة طيبة عن التلاحم الوطني المصري ودعم روح الصداقة والتعاون بين الشعبين الصديقين.

 

كما أعلن عبيد أن وفد جامعة دمنهور سوف يتكون من ٣٠ طالبا وطالبه.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز