عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موجز الرابعة.. السيسي يؤكد أهمية الاستثمار لدفع جهود العمل الإفريقي .. وشكرى: لن نفرط فى ذرة رمل من سيناء

موجز الرابعة.. السيسي يؤكد أهمية الاستثمار لدفع جهود العمل الإفريقي .. وشكرى: لن نفرط فى ذرة رمل من سيناء
موجز الرابعة.. السيسي يؤكد أهمية الاستثمار لدفع جهود العمل الإفريقي .. وشكرى: لن نفرط فى ذرة رمل من سيناء

كتب - السيد علي

نشرت "بوابة روزاليوسف" خلال الساعات الماضية، العديد من الأخبار والتقارير المهمة جاء في مقدمتها: السيسي يؤكد أهمية الاستثمار لدفع جهود العمل الإفريقي المشترك ، وشكرى: لن نفرط فى ذرة رمل من سيناء ، و"الوطنية للصحافة": رفع أسعار الصحف القومية "جنيه" ابتداء من يوليو .



 كما تضمن الموجز :  رئيس الوزراء يؤكد حرص الرئيس على أن تكون مصر قاعدة انطلاق صناعية دولية ، المركزي: ارتفاع حجم السيولة المحلية إلى 3.724 تريليون جنيه بنهاية مارس ، الأرصاد: الطقس غدا شديد الحرارة .. والعظمى بالقاهرة 39  .... والى تفاصيل الموجز

السيسي يؤكد أهمية الاستثمار لدفع جهود العمل الإفريقي المشترك

استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم، السفير "مامادو سانو"، المبعوث الشخصي لرئيس جمهورية غينيا بيساو، و"هيرسون تيكسيرا فاز" المستشار الخاص لرئيس جمهورية غينيا بيساو.

رئيس الوزراء يؤكد حرص الرئيس على أن تكون مصر قاعدة انطلاق صناعية دولية

أكد الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء، حرص الرئيس عبدالفتاح السيسي على أن تكون مصر قاعدة انطلاق صناعية دولية ليس للشرق الأوسط أو القارة الأفريقية فحسب بل للعالم أجمع

رئيس الوزراء يشهد توقيع مذكرة التفاهم لإنشاء مصنع بوش بـ"العاشر من رمضان

أعرب رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولى، عن ترحيبه وترحيب الحكومة المصرية بالاتفاق مع شركة بوش الألمانية على إنشاء مركز إنتاج لها فى مصر على مساحة 80 ألف متر مربع، مؤكداً أن التوصل للاتفاق يأتي تكليلاً للقاء الذى عقده الرئيس عبد الفتاح السيسي مع الدكتور كارستن أوتنبرج رئيس مجلس إدارة شركة بوش فى أكتوبر 2018

شكرى: لن نفرط فى ذرة رمل من سيناء

أكد سامح شكرى وزير الخارجية، أن مصر ستشارك في منتدى البحرين الذي دعا له الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، ولكن هذه المشاركة ستكون لتقييم الوضع لا أكثر، مشددا على أن القرار النهائي في قبوله أو رفضه بيد الفلسطينيين وحدهم.

وزير الخارجية: التوافق بين روسيا ومصر يعزز الاستقرار العالمي

أكد وزير الخارجية سامح شكري على عمق العلاقات المصرية ـ الروسية، موضحا أن العلاقات بين البلدين لها طابع تاريخي وممتدة لعقود طويلة مبنية على الاحترام المتبادل والمصلحة المشتركة .

"الوطنية للصحافة": رفع أسعار الصحف القومية "جنيه" ابتداء من يوليو

أعلنت الهيئة الوطنية للصحافة برئاسة الكاتب الصحفي كرم جبر أنها وافقت على زيادة أسعار الصحف الصادرة عن المؤسسات الصحفية القومية بقيمة "جنيه واحد" لكل من الصحف اليومية والأسبوعية اعتباراً من يوليو المقبل

ضياء رشوان: مشكلات أفريقيا لن تحل إلا بأيدِ أفريقية

أكد الكاتب الصحفي ضياء رشوان، رئيس الهيئة العامة للاستعلامات، أن مشكلات قارة أفريقيا لن تحل إلا بأيدِ أفريقية، وأن الشعوب الأفريقية قادرة على وضع الحلول النهائية لقضاياها سواء في مجالات التنمية أو السلام والأمن، أو التعامل مع قضايا الهجرة والمناخ والتجارة وغير ذلك.

اليوم.. إعلان نتيجة الصف الأول الثانوى لامتحان مايو الإلكترونى

تعلن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، اليوم الإثنين نتيجة الصف الأول الثانوى للعام الدراسى 2018 /2019 من خلال مؤتمر صحفى يعقد بمقر الوزارة.

الأرصاد: الطقس غدا شديد الحرارة .. والعظمى بالقاهرة 39

توقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود غدا الثلاثاء طقس معتدل على السواحل الشمالية شديد الحرارة على باقى الأنحاء نهارا لطيف ليلا وتقل الرؤية فى الشبورة المائية صباحا على مناطق من شمال البلاد، كما تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد والرياح أغلبها شمالية شرقية معتدلة تنشط على خليج السويس والبحر الأحمر مما يؤدى إلى اضطراب الملاحة البحرية هناك.

المركزي: ارتفاع حجم السيولة المحلية إلى 3.724 تريليون جنيه بنهاية مارس

أعلن البنك المركزي أن حجم السيولة المحلية بلغ نحو 724ر3 تريليون جنيه في نهاية مارس الماضي، مسجلا زيادة قدرها 4ر270 مليار جنيه بمعدل 8ر7% خلال الفترة من يوليو إلى مارس من العام المالي (2018 – 2019).

رئيس موريتانيا يحضر مباراة بلاده بأمم أفريقيا أمام مالي

غادر الرئيس الموريتاني محمد ولد عبدالعزيز المنتهية ولايته نواكشوط اليوم  الاثنين متوجها إلى القاهرة ، لحضور المباراة الافتتاحية لمنتخب بلاده في بطولة كأس الأمم الأفريقية اليوم أمام منتخب مالي باستاد مدينة السويس.

استئصال "ورم سرطاني" 40 كيلو لسيدة بـ"أورام طنطا"

نجح فريق طبي بمركز أورام طنطا، اليوم الإثنين في استئصال "ورم سرطاني " يزن ما يقرب من أربعين كيلو جراما من سيدة تبلغ من العمر" 55 عامًا" .


 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز