بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

18 سبتمبر 2019 - 31 : 9   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مالي يقسو على موريتانيا في ظهورها الأول بـ«الأمم الإفريقية».. والمصريون يؤازرون

25 يونيو 2019 - 4 : 0




كتب - محمد يوسف

سقط منتخب موريتانيا في ظهوره الأول في تاريخ نهائيات بطولة كأس الأمم الإفريقية، أمام نظيره مالي، بنتيجة 4/1 في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب استاد السويس الجديد في إطار منافسات الجولة الأولى من المجموعة الخامسة.

افتتح منتخب مالي التسجيل عن طريق مهاجمه عبدالله ديابي، عند الدقيقة 37، وأضاف موسى ماريجا الهدف الثاني من ضربة جزاء عند الدقيقة 45 من عمر الشوط الأول.
 
وفي الشوط الثاني، سجل أداما تراوري الهدف الثالث لمنتخب مالي بتسديدة قوية بيساره ذهبت أسفل يسار ابراهيم سليمان حارس مرمى موريتانيا عند الدقيقة 55، وأضاف اللاعب نفسه الهدف الرابع عند الدقيقة 73 بيساره وبطريقة عالمية في أقصى يمين حارس مرمى موريتانيا.
 
 
 
 
وسجل سيدي الحسن مهاجم منتخب موريتانيا أول أهداف منتخب بلاده في تاريخ بلاده بنهائيات "كان"، عند الدقيقة 72 من ضربة جزاء، حيث انه سدد الكرة أسفل يسار دجيجي ديارا حارس مرمى منتخب مالي.
 
وشهدت المباراة ظهور انساني من الجماهير المصرية التي دعمت جماهير موريتانيا منذ انطلاق المباراة وهتفت معهم لمؤازرة اللاعبين، كما رفعت الجماهير الموريتانية لافتات تشكر فيها مصر والمصريين على التنظيم وحُسن الضيافة.
 
بهذه النتيجة يتصدر منتخب مالي المجموعة الخامسة برصيد 3 نقاط، ويأتي خلفه أنجولا ثم تونس بنقطة وحيدة لكل منهما ويتذيل موريتانيا ترتيب المجموعة بدون رصيد.
 
 




























التعليقات



سيعجبك أيضاً

مجلة روز اليوسف
مجلة صباح الخير
روز اليوسف اليومية

الشهادات الثلاثية

اعلان مصلحة الضرائب

موتمر الشباب

دورة الألعاب الافريقية

زيارة السيسي للكويت

مصر والسبع الكبار

كرة اليد

انجازات في المحافظات

العدالة الاجتماعية

القدس عربية

الشائعات
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

تطوير مصر