عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بالصور.. نكشف سر الفتاة المخطوفة بالإسكندرية.. بطل من ورق

بالصور.. نكشف سر الفتاة المخطوفة بالإسكندرية.. بطل من ورق
بالصور.. نكشف سر الفتاة المخطوفة بالإسكندرية.. بطل من ورق

الاسكندرية - أسامة مرسى

يبدو أن جنون الشهرة على مواقع التواصل الاجتماعي، جعل الناس يرسمون قصصًا وأساطير يعيشون بها بعيدًا عن أرض الواقع؛ حيث وجدنا منذ عدة أيام شابًا سكندريًا، ادعى أنه رأى فتاة مخطوفة على دارجة نارية، وتجلس بين شابين، ويبدو عليها الإغماء والتخدير، وأنه قام بمطاردة الدراجة وتصادف وجود أمين شرطة مسؤول عن تأمين المرور بجوار نفق قناة السويس، وسط الإسكندرية، وأنه تمكن من القبض على الشابين وتم اصطحابهما إلى قسم شرطة محرم بك.



ولم تنتهِ المسألة عند هذا الحد، وإنما بدأ رواد "فيس بوك" في رسم قصة خيالية أن الفتاة من محافظة الشرقية، وأنها طالبة في الثانوية العامة، وتم خطفها، وأهلها كانوا يبحثون عنها، وبدأ الرواد في توجيه بوستات تقديرا لشجاعة الشاب السكندري، الذي اتضح أنه "بطل من ورق" أراد فقط الشهرة.

وقد أفاد مصدر أمني، بأن كل القصة مفبركة ومن مخيلة المدعو محمد سعيد، وأنه لم ترد أي بلاغات باختطاف، أو أن أمين شرطة طارد مجرمين قاموا بخطف أنثى، وأنه تم استدعاء المدعي وأنكر كل كلامه، وقال إنه لم يطارد أحدًا، وأنه فقط اخترع هذه القصة.

من ناحية أخرى استطاعت "بوابة روزاليوسف"، اكتشاف القصة الحقيقية، حيث إن هذين الشابين اللذين كانا يركبان على الدراجة النارية، هما شقيقان ومعهما أختهما من ذوي الاحتياجات الخاصة، وكانت مريضة، وكانوا في طريقهم للمستشفى، وخافا عليها من الوقوع، فقاما بوضعها وسطهما. 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز