بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

18 اكتوبر 2019 - 7 : 18   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

المدير الفنى لمدغشقر:نحترم منتخب بوروندي وتركيزنا في أفضل حالاته

25 يونيو 2019 - 55 : 14




 قال الفرنسي نيكولا ديبوى المدير الفني لمنتخب مدغشقر، إن الفريق تعلم جيدا من مباراة غينيا ويستعد لمواجهة منتخب بوروندي بشكل جيد.

وأضاف ديبوى - اليوم في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة فريقه أمام بوروندي يوم الخميس المقبل- لدينا مران ختامي غدا ويجب أن نكون مستعدين نفسيا وبدنيا لأهمية المباراة كونها أمام فريق قوى.

وتابع " بوروندي منافس قوى، والخطر يأتي إذا أعطينا تلك المباراة أقل من قدرها، نحن نحترم المنافس وأرفض التقليل من قوة المنافس الذى يمتلك مهارات دفاعية وهجومية قوية جدا".

وقال "نحن هنا في كأس الأمم الأفريقية وهو في حد ذاته مكسب لنا، تم بفضل اللاعبين، ويجب أن نركز في مواجهة بوروندي"، مشيرا إلى أن لاعبي مدغشقر في أفضل حالة فنيا وبدنيا.

وأضاف " حصلنا على قسط من الراحة والتعافي عقب مباراة غينيا ونتطلع للحفاظ على نفس الآداء في المباراة الأخيرة ونركز على إيجابيات ما قدمناه، واجبنا ان نقوم بالعمل الجيد والقوى والتركيز في التفاصيل".

وأوضح ديبوى " أن اللاعب جيرمي موريل يخضع حاليا للتأهيل وهو أحد أهم اللاعبين بالفريق ويتحسن بسرعة"، متابعا بأنه لا أجد صعوبة في التعامل مع اللاعبين، وأن مدغشقر ليس فريق النجم الواحد بل يمتلك عدة نجوم بينهم تناغم ويعملون بروح الفريق.

 
 
 

 










التعليقات



سيعجبك أيضاً

مجلة روز اليوسف
مجلة صباح الخير
روز اليوسف اليومية

الشهادات الثلاثية

نصر اكتوبر

قنوات الارهاب

كرة اليد

القدس عربية
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

اعلان آي سكور

بنك قناة السويس

اعلان البركة