بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

22 اكتوبر 2019 - 5 : 16   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

موجز الرابعة..السيسى : حريصون على استمرار تقديم الدعم لجنوب السودان.. والداخلية تجهض مخططا لقيادات الجماعة الإرهابية

25 يونيو 2019 - 6 : 16




كتب - السيد علي

نشرت "بوابة روزاليوسف" خلال الساعات الماضية، العديد من الأخبار والتقارير المهمة جاء في مقدمتها: الرئيس السيسي: حريصون على استمرار تقديم مختلف صور الدعم لجنوب السودان ، السيسي لرئيس غانا : مصر حريصة على تحقيق أهداف القارة الإفريقية ،  الداخلية تجهض مخططا لقيادات الجماعة الإرهابية لاستهداف الدولة خلال احتفالات 30 يونيو .

 كما تضمن الموجز : رئيس الوزراء يستعرض مع "سيمنس" مستقبل استثماراتها بمصر  ،  رئيس الأركان يشهد المرحلة الرئيسية للمشروع التكتيكى بجنود " باسل 13" بالجيش الثاني ، "الأرصاد": غدا طقس شديد الحرارة على كافة الأنحاء.. والعظمى بالقاهرة 40  .. والى تفاصيل الموجز

 

الرئيس السيسي: حريصون على استمرار تقديم مختلف صور الدعم لجنوب السودان

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي حرص مصر على الاستمرار في تقديم مختلف صور الدعم إلى الأشقاء في جمهورية جنوب السودان ودعم عملية السلام بها، فضلاً عن بذل مساعيها على المستويين الإقليمي والدولي لتعزيز الجهود الرامية لعودة الاستقرار والأمن هناك وتحسين الأوضاع الاقتصادية.

 

السيسي لرئيس غانا : مصر حريصة على تحقيق أهداف القارة الإفريقية

أكد الرئيس عبدالفتاح السيسي اليوم الثلاثاء حرص مصر خلال فترة رئاستها للاتحاد الإفريقي على تحقيق أهداف القارة الإفريقية الاستراتيجية في مجالات السلم والأمن وترسيخ الاستقرار وإنهاء النزاعات، والتنمية الاقتصادية والاجتماعية، والتكامل الاقتصادي والاندماج الإقليمي، وتفعيل منطقة التجارة الحرة القارية، والإصلاح المالي والمؤسسي للاتحاد الأفريقي.

 

رئيس الوزراء يستعرض مع "سيمنس" مستقبل استثماراتها بمصر

بحث الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء مع مسئولي شركة سيمنس الألمانية سبل دعم واستعراض مستقبل الاستثمارات التي تخطط لها الشركة في مصر .

 

الداخلية تجهض مخططا لقيادات الجماعة الإرهابية لاستهداف الدولة خلال احتفالات 30 يونيو

نجحت وزارة الداخلية في إجهاض مخطط لقيادات الجماعة الإرهابية لاستهداف الدولة ومؤسساتها بالتزامن مع الاحتفال بثورة 30 يونيو وتحديد واستهداف 19 كيانا اقتصاديا قيمتها 250 مليون جنيه للإنفاق على ذلك المخطط.

 

رئيس الأركان يشهد المرحلة الرئيسية للمشروع التكتيكى بجنود " باسل 13" بالجيش الثاني

شهد الفريق محمد فريد رئيس أركان حرب القوات المسلحة المرحلة الرئيسية للمشروع التكتيكي بجنود " باسل 13 " الذى نفذته إحدى الوحدات المدرعة بالجيش الثاني الميدانى باستخدام مقلدات الإشتباك "بالمايلز" ، والذى يأتى فى إطار الخطة السنوية للتدريب القتالى لتشكيلات ووحدات القوات المسلحة .

 

"الأرصاد": غدا طقس شديد الحرارة على كافة الأنحاء.. والعظمى بالقاهرة 40

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود البلاد، غدا الأربعاء، طقس معتدل على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على كافة الأنحاء نهارا لطيف ليلا، وتقل الرؤية في الشبورة المائية صباحا على مناطق من شمال البلاد، كما تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد، والرياح شمالية غربية معتدلة.

 

مكرم محمد أحمد: الإصلاح الإداري ضرورة حتمية والإعلام سيدعم خطوات الإصلاح بكل قوة

أكد الكاتب الصحفي الكبير مكرم محمد أحمد رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام أمام مؤتمر الإصلاح الإداري.. الواقع والمستقبل الذي تنظمه وزارة التخطيط، على أن الإصلاح الإداري ضرورة حتمية وبدونه لن تصل أفكارنا وجهودنا إلى الناس، والموضوع خطير ومهم ليس فقط لصعوبة الأمر أو الاحتياج الشديد له، لكن لأنه ليس ممكنا أن نقوم بإصلاح إداري دون أن نقوم بإصلاح اقتصادي وتطوير التشريعات بشكل يمهد الأرض أمام هذه الإصلاحات.

 

غادة والي: انخفاض نسبة مشاهد التدخين في الأعمال الدرامية إلى 3.7% ومشاهد التعاطي 1% هذا العام

أعلنت غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي ورئيس محلس إدارة صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي نتائج المرصد الإعلامي للصندوق حول تحليل مشاهد التدخين والمخدرات بدراما رمضان- 2019، ومقارنتها بالأعوام الثلاثة الماضية بالتزامن مع اليوم العالمي لمكافحة المخدرات، لافتة إلى أن الدراما حققت هذا العام نتائج إيجابية في تناولها لقضية المخدرات بالمقارنة بالعام الماضي حيث كشف المرصد الإعلامي للصندوق عن انخفاض نسب مشاهد التدخين إلى 3.7% من إجمالي المساحة الزمنية للأعمال الدرامية في رمضان 2019

 

ترقية 58 مستشار بالنقض لدرجة نائب

عقدت الجمعية العمومية لمحكمة النقض، برئاسة المستشار مجدي أبوالعلا، رئيس محكمة النقض والأعلى للقضاء ووافقت على جدول أعمالها، الذي اشتمل على توزيع العمل الصيفي بترقية 58 مستشار بالنقض درجة نائب رئيس المحكمة النقض واختيار 70 مستشارًا من بين مستشاري الاستئناف والنيابة العامة كأعضاء بالمحكمة وذلك بالاقتراع السري كما وافق المجلس على تشكيل لجان القرار وإعلان النتيجة.

 

ارتفاع الصادرات المصرية إلى الهند بحوالي 41% خلال عام 2018

صرحت هبة المراسي سفيرة مصر لدى الهند، بأن الصادرات المصرية للهند سجلت زيادة كبيرة، خلال عام 2018 بلغت حوالي 1.7 مليار دولار مقابل 1.2 مليار دولار عام 2017 بزيادة قيمتها 490 مليون دولار، أي بنسبة 41%.

 

ارتفاع تحويلات المصريين بالإمارات لـ 2.3 مليار درهم

ارتفعت قيمة تحويلات المصريين العاملين بدولة الإمارات العربية المتحدة خلال الربع الأول من 2019 إلى 2.3 مليار درهم، مقارنة بالربع الأخير من 2018، والذي بلغ 2.1 مليار درهم، ومقارنة بنفس الربع من العام الماضي 2018 والذي بلغ 2.1 مليار درهم.

 

البنك المركزى يطلق مبادرة لتدريب الكوادر المصرفية الأفريقية تنفيذا لتوجيهات الرئيس السيسي

أعلن البنك المركزي المصري، من خلال ذراعه التدريبية "المعهد المصرفي المصري" وبالتعاون مع البنك الإفريقي للتصدير والاستيراد، عن إطلاق مبادرة لتدريب الكوادر الفنية بالبنوك المركزية والتجارية الإفريقية والبنوك العاملة بمصر، وذلك في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بتعزيز كافة أوجه التعاون مع الدول الإفريقية خاصة في المجال الاقتصادي.

 

أجيري: لا بديل عن الفوز أمام الكونغو وأنهينا الأزمات

أكد خافيير أجيري المدير الفني لمنتخب مصر جاهزية الفراعنة لمباراة الكونغو، التي تنطلق في تمام العاشرة من مساء غد الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لكأس الأمم الإفريقية، التي تستضيفها مصر حتى 19 يوليو المقبل.

 

حاج ضيوف : تنظيم مصر لبطولة أفريقيا رائع.. و"السلام" يضاهي الملاعب الأوروبية

أشاد أسطورة كرة القدم السنغالية الحجي ضيوف، بتنظيم مصر لبطولة كأس الأمم الإفريقية ٢٠١٩ التي تستمر حتي يوم ١٩ يوليو المقبل.








اعلان مصر للطيران




التعليقات



سيعجبك أيضاً

مجلة روز اليوسف
مجلة صباح الخير
روز اليوسف اليومية

الشهادات الثلاثية

كرة اليد

القدس عربية
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

اعلان آي سكور

بنك قناة السويس

اعلان البركة