عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

إصابة سائق ونجار في مشاجرة لخلافات على إيراد توك توك بشبرا الخيمة

إصابة سائق ونجار في مشاجرة لخلافات على إيراد توك توك بشبرا الخيمة
إصابة سائق ونجار في مشاجرة لخلافات على إيراد توك توك بشبرا الخيمة

القليوبية - حنان عليوه

أقدم سائق على طعن نجار مسلح في مشاجرة بينهما، لخلافات على إيراد توك توك به شراكة بينهما. 



تلقى اللواء رضا طبلية مدير الأمن، إخطارًا من المقدم محمد الشاذلي رئيس مباحث قسم شرطة ثان شبرا الخيمة، يفيد بتلقيه إشارة من مستشفى معهد ناصر بوصول " إبراهيم ع. س" 30 سنة نجار موبيليا ومقيم مساكن إسكو السابق اتهامه في 9 قضايا سلاح – مخدرات – مشاجرة – سرقة، المسجل شقي خطر مصاب بجرح نافذ بالصدر من الناحية اليسري، وتم حجزه للعلاج ولا يمكن استجوابه. 

وبالانتقال والفحص تبين للواء أحمد السيد مساعد مدير الأمن للجنوب، والعميد يحيى راضي رئيس مباحث المديرية، والمقدم إسماعيل عبدالله مأمور القسم، حدوث مشادة كلامية بين المصاب، و "مدحت س. م" 30 سنة سائق توك توك، ومقيم بهتيم، مصاب بجرح سطحي بالظهر من الناحية اليسرى وآخر بفروة الرأس لوجود شراكة بينهما علي مركبه توك توك، فحدث خلاف بينهما علي إيراد مركبة التوك توك، تطورت لمشاجرة تعدي خلالها كل منهما علي الآخر بالضرب محدثاً ما به من إصابات. 

تم التحفظ على الطرف الأول بالمستشفى تحت الحراسة اللازمة. 

تمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبط الطرف الثاني، وبمواجهته أيد ما جاء بالفحص وتم بإرشاده ضبط 2 سلاح أبيض "مطواة" المستخدمين في الواقعة وتم التحفظ عليهما. 

كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، تحرر عن ذلك المحضر رقم 21088 جنح قسم ثان شبرا الخيمة لسنة 2019م، وتولت النيابة التحقيق.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز