عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

اختفى منذ 12عامًا وظهر بعد مقتل والده

اختفى منذ 12عامًا وظهر بعد مقتل والده
اختفى منذ 12عامًا وظهر بعد مقتل والده

كتب - عادل عبدالمحسن

اختطفه الأب وعاش به بعيدًا عن والدته منذ عام 2007



اختفى أنتوني تيمبلت، البالغ من العمر 17 عامًا، بدون أثر مع والده بيرت من منزلهما في هيوستن بولاية تكساس منذ 12 عامًا، وفقًا لما أودته صحيفة "مترو" البريطانية.

كان رجال الشرطة في باتون روج، لويزيانا، تعقبهما مؤخرًا، بعد أن قتل أنطوني والده بيرت بالرصاص في وقت سابق من هذا الشهر، وتم توجيه الاتهام للابن بالقتل الخطأ - لكن أخته ناتاشا، التي لم تر أنتوني منذ اختفائه - تصر على أنه تصرف دفاعًا عن النفس، قالت لـ:WAFB  بعد 11 عامًا من الانتظار لسماع ما إذا كان أخي على قيد الحياة، تم العثور عليه، لقد تم اختطافه وإساءة معاملته طوال هذه السنوات من قبل والده، "كان على أخي الشجاع أن يدافع عن نفسه للمرة الأخيرة ضد هذا الرجل الشرير".

 وأضاف ناتاشا: "خطفه من منزلنا، كان بيرت وأمي معًا لمدة عشر سنوات وكان عنيفًا للغاية، "أستطيع فقط أن أتخيل ما مر به أنتوني عندما كان طفلًا، كان بيرت يحتجزه بين ذراعيه بينما يسيء إلى أمي".

قالت ناتاشا: إنها كانت لديها فرصة للتحدث مع أنتوني عبر الهاتف من سجنه، وبدا أنه متحمس للتحدث معها مجددًا، وأخبرها أنه أطلق النار على والده، وتوفي متأثرًا بجراحه بعد أيام، واتُهم الأب ثلاث مرات بين عامي 2001 و2002، بالاعتداء على الابن، ورفض قاضيان قضيتين من هذه الحالات، تقدمت زوجته بطلب حماية قبل وقت قصير من اختفائه في شاحنته الصغيرة من شفروليه سيلفرادو، حيث أخذ أنتوني معه.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز