عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رئيس مستقبل وطن يثمن جهود رجال الشرطة في مواجهة الإرهاب

رئيس مستقبل وطن يثمن جهود رجال الشرطة في مواجهة الإرهاب
رئيس مستقبل وطن يثمن جهود رجال الشرطة في مواجهة الإرهاب

كتب - السيد علي

- وينتقد تخاذل المجتمعات الدولية تجاه الدول الراعية والممولة



 

ثمن المهندس أشرف رشاد الشريف، رئيس حزب مستقبل وطن رئيس لجنة الشباب والرياضة بالبرلمان، جهود رجال الشرطة البواسل في فرض الأمن ومواجهة العناصر التكفيرية والخلايا النائمة لجماعة الإخوان الإرهابية التي تستهدف تقويض السلم والأمن العام.

وأوضح رشاد، في تصريحات صحفية اليوم الأربعاء، أن إحباط رجال الشرطة لعملية إرهابية استهدفت منطقة تمركزات أفراد جنوب غرب العريش بشمال سيناء، ومن قبلها استهداف 19 كيانا اقتصاديا يعتزم القيام بأعمال من شأنها النيل من سلامة البلاد، رسالة تؤكد يقظة أجهزتنا الأمنية وترصدهم لجميع التحركات المضادة للدولة، واستعدادهم المطلق لنيل الشهادة دون تراجع من أجل أن تحيا بلادهم.

ووجه رشاد، تحية إجلال وتقدير لأرواح الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم الزكية لمواجهة جماعات لا تعرف للوطنية معنى ولا للإنسانية عنوان وخرجت عن جميع مبادئ الأديان السماوية السمحة، مؤكدا أن أسماءهم الطاهرة ستظل رمزا على الوطنية يتناقلها المصريون جيلا بعد جيل وستظل سيرتهم العطرة باقية إلى أن يرث الله الأرض ومن عليها.

وأكد رئيس مستقبل وطن، ثقته الكاملة في قدرة أبطالنا البواسل من رجال القوات المسلحة والشرطة على اجتثاث الإرهاب الأسود من جذوره وإعلان مصر أول دولة خالية نهائيا من الإرهاب، لافتا إلى أن هذه الحرب طويلة الأجل ومواجهتها يحتاج للكثير من الوقت لأنها أصعب وأكثر تعقيدا من الحروب العسكرية التي تكون بين جيوش الدول.

وأوضح رشاد، أن سبل المواجهة متعددة المحاور ولا تعتمد فقط على المواجهة العسكرية لأن العدو فيها يكون متخفيا كالفئران، بعكس حرب الجيوش التي تختلف اختلافا جذريا من ناحية وضوح العدو وكذلك أسلوب المواجهة حيث إنها لا يجدي معها سوى الحلول العسكرية.

وأشار رئيس مستقبل وطن، إلى أن مصر تخوض هذه الحرب نيابة عن الإنسانية جمعاء حماية للشعوب من انتشار مخاطر هذه الأفكار التكفيرية، وقد حققت نجاحات بالغة الأثر وحجمت الكثير من تحركات جماعات الظلام وجففت منابعهم التفكيرية وحصنت الشباب من محاولات اختطافهم الفكري.

وتساءل رشاد عن حالة التخاذل التي يعيشها المجتمع الدولي تجاه الداعمين للإرهاب ومصادر تمويله، قائلا: "متي سيكون هناك تحرك دولي متكاتف لمواجهة هذا الخطر الذي يهدد الإنسانية جمعاء، والذي كلما تأخرت سبل مواجهته على الصعيد الدولي زادت مخاطره؟".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز