بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

18 اكتوبر 2019 - 34 : 16   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

صفقات الانتقالات الصيفية تتصدر عناوين الصحف البريطانية

26 يونيو 2019 - 56 : 12




كتب - وكالات

 اهتمت الصحف البريطانية الصادرة اليوم الأربعاء، بآخر أخبار صفقات الانتقالات الصيفية، بجانب موافقة فرانك لامبارد نجم تشيلسي السابق على تولى تدريب الفريق اللندني بالموسم القادم.

وتناولت صحيفة (ديلي ميل) خطة البرازيلي نيمار دا سيلفا للعودة لبرشلونة في فترة الانتقالات الصيفية، وكتبت: "نيمار يدرس الرحيل عن باريس سان جيرمان لإجبار برشلونة على إعادته ويمنح النادي الإسباني مهلة حتى 8 يوليو للموافقة على رحيله".

كما كشفت الصحيفة عن تحويل برشلونة اهتمامه لمدافع مانشستر يونايتد ليندولف كبديل للهولندي دي ليخت.

من جانبها، أكدت صحيفة (ميرور) أن إدارة برشلونة تدرس جديا التقدم بعرض لضم ليندولف مدافع مانشستر يونايتد بعد تعقد ضم الهولندي دي ليخت نجم أياكس.

وقالت - في تقرير آخر - إن ديفيد سيلفا نجم مانشستر سيتي قرر أن يكون الموسم القادم الأخير له في صفوف فريق شمال إنجلترا.

وكشفت صحيفة (صن) - في تقرير خاص - عن أن فرانك لامبارد نجم تشيلسي السابق سيبدأ في الأسبوع القادم مهمته على رأس الجهاز الفني للبلوز بعد التوصل لاتفاق بينه وبين الإدارة لتوقيع عقد مدته 3 سنوات بقيمة 5ر16 مليون جنيه إسترليني، خاصة بعد موافقة نادي ديربي كاونتي الذي يتولى تدريبه حاليا على دخول تشيلسي في مفاوضات مع لاعبه السابق.

وأشارت - في تقرير آخر - إلى أن ديفيد سيلفا قرر إنهاء مسيرته مع مانشستر سيتي الموسم القادم، وقالت إن الدولي الإسباني أبلغ مديره الفني ومواطنه بيب جوارديولا بأن الموسم القادم والعاشر منذ قدومه من فالنسيا سيكون الأخير له في صفوف السيتيزنز.

فيما أكدت صحيفة (ديلي ستار) أن نادي توتنهام اقترب من إبرام الصفقة القياسية الأغلى في تاريخه بضم تاجوى ندومبلى نجم ليون مقابل 5ر55 مليون جنيه إسترليني.











التعليقات



سيعجبك أيضاً

مجلة روز اليوسف
مجلة صباح الخير
روز اليوسف اليومية

الشهادات الثلاثية

نصر اكتوبر

قنوات الارهاب

كرة اليد

القدس عربية
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

اعلان آي سكور

بنك قناة السويس

اعلان البركة