عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"الطيران المدني" تحتفل بتكريم العامل المثالي لعام 2019

"الطيران المدني" تحتفل بتكريم العامل المثالي لعام 2019
"الطيران المدني" تحتفل بتكريم العامل المثالي لعام 2019

كتب - بوابة روز اليوسف

نظمت اليوم وزارة الطيران، ممثلة في اللجنة النقابية للعاملين بالوزارة، احتفالية تكريم العامل المثالي لعام 2019 بقاعة المؤتمرات بمقر الوزارة في أجواء يسودها البهجة والسرور، وتم تكريم عدد (35) من أبناء الوزارة المتميزين، حيث تم الاختيار وفقًا لعدد من الضوابط والمعايير من أجل ترسيخ روح المنافسة البناءة بين العاملين، حضر الاحتفال الطيار حسن التهامي أمين عام الوزارة نيابة عن معالي وزير الطيران المدني، ورؤساء القطاعات والإدارات المركزية وعدد من العاملين بالوزارة.



وجاء ذلك تحت رعاية الفريق يونس المصري وزير الطيران المدني، وفى إطار اهتمام وزارة الطيران بوضع العنصر البشرى داخل قطاع الطيران في مقدمة أولوياتها وأهدافها التنموية.

أدار الاحتفال محسن الزعبلاوي أمين عام اللجنة النقابية، وبدأت الاحتفالية بالاستماع لآيات من القرآن الكريم، ثم كلمة أيمن خضر رئيس اللجنة النقابية وجه خلالها الشكر والتحية لوزير الطيران لاهتمامه وتقديره لأبنائه العاملين، وتحقيق العدل والمساواة للجميع في كل الشركات والهيئات التابعة للوزارة ومراعاة البعد الاجتماعي والإنساني، ولما يقدمه لهم من دعم وتحفيز وسعيه الدائم نحو التطوير والتحديث لقطاع الطيران، وهو ما انعكس بدور إيجابي على زيادة الجهد والعطاء.

وفى الكلمة التي ألقاها الطيار حسن التهامي نيابة عن الوزير وجه الشكر والتقدير لجميع العاملين المكرمين، مشيرًا إلى أن هذا التكريم جاء لكل من يتفانى في أداء عمله ويؤدى واجبه على أكمل وجه وإتقان.

وأثنى التهامي على الدور الذي يبذله جميع العاملين في مختلف مواقع عملهم، وحثهم جميعًا على بذل المزيد من الجهد والتفاني في العمل والتمسك بروح الأسرة الواحدة، كما قام أمين عام الوزارة بتسليم العاملين المكرمين شهادات التقدير ومكافآت رمزية تقديرًا لمجهوداتهم وإخلاصهم في عملهم.

وفى نهاية الحفل نقل رئيس اللجنة النقابية رسالة شكر من وزير الطيران المدني إلى المهندس أشرف شادي رئيس قطاع التخطيط والمتابعة، وفريق عمل العلاقات العامة برئاسة السيدة جليلة ذكى وذلك لما بذلوه من جهد مشرف أثناء استضافة مصر للدورة العادية الثنائية للجنة الفنية للاتحاد الإفريقي للنقل والبنية التحتية العابرة للقارة والأقاليم والطاقة والسياحة التي عقدت بالقاهرة خلال الفترة من ١٤ إلى ١٨ إبريل ٢٠١٩.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز