عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الجماهير المصرية تعرب عن ثقتها الكبيرة في قدرة المنتخب علي هزيمة الكونغو

الجماهير المصرية تعرب عن ثقتها الكبيرة في قدرة المنتخب علي هزيمة الكونغو
الجماهير المصرية تعرب عن ثقتها الكبيرة في قدرة المنتخب علي هزيمة الكونغو

كتب - ا.ش.ا

أعرب عدد كبير من الجماهير المصرية المتواجدة في إستاد القاهرة الدولي، عن ثقتها في قدرة منتخب مصر لكرة القدم، علي تحقيق الفوز علي منتخب الكونغو الديمقراطية، والتأهل للدور ثمن النهائي لكأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها مصر حاليا وحتي يوم ١٩ يوليو المقبل.



ويلعب المنتخب الوطني مع نظيره الكونغولي في تمام العاشرة مساء اليوم الأربعاء علي إستاد القاهرة الدولي، في الجولة الثانية من المجموعة الأولي للبطولة القارية.

وحرصت الجماهير المصرية علي التوافد علي إستاد القاهرة في وقت مبكر وقبل ساعات من موعد لقاء مصر والكونغو، من أجل دعم ومؤازرة منتخب الفراعنة في مباراته الثانية بكأس الأمم الإفريقية ٢٠١٩.

وأكد عدد كبير من الجماهير ثقتهم في قدرة المنتخب علي عبور عقبة الكونغو بنجاح وحسم التأهل لدور ال١٦ للمسابقة القارية مبكرا.

وقال مؤمن مصطفي أحد المشجعين المتواجدين في إستاد القاهرة، إن المنتخب سيتمكن الفوز اليوم بثلاثية نظيفة، مشيرا إلي أن الفريق الكونغولي ليس بالفريق القوي القادر علي تعطيل مسيرة انتصارات منتخب مصر.

كما أكد أحمد عبد الرحمن أحد مشجعي المنتخب والقادم من مدينة الإسكندرية لحضور المباراة في إستاد القاهرة، أن المنتخب قادر علي الفوز علي نظيره الكونغولي، مشددا علي ضرورة تحقيق الانتصار أيضا في اللقاء الأخير بدور المجموعات علي منتخب أوغندا من أجل تصدر ترتيب المجموعة الأولي، ومواجهة أحد المنتخبات التي ستتأهل ضمن أفضل أربعة منتخبات ستحتل المركز الثالث، مما يسهل من مهمة الفراعنة في بلوغ الدور ربع النهائي.

كما قال علي كمال الذي حرص علي التواجد في إستاد القاهرة قبل انطلاق مباراة المنتخب بخمس ساعات، لحضور اللقاء الآخر بالمجموعة بين منتخبي زيمبابوي وأوغندا، إنه يجب علي المنتخب التفكير في لقاء اليوم فقط أمام الكونغو دون الانشغال بحسابات التأهل للدور المقبل، مضيفا أنه يتوقع تحسن أداء المنتخب اليوم مقارنة بأداءه في المباراة الماضية أمام زيمبابوي، قائلا " منتخب مصر سيقدم مباراة كبيرة اليوم أمام الكونغو، وسيتمكن من الفوز، والتأهل للدور المقبل".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز