عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

إزالة 228 حالة تعد على 14 فدانا بمركزي أبوقرقاص والمنيا

إزالة 228 حالة تعد على 14 فدانا بمركزي أبوقرقاص والمنيا
إزالة 228 حالة تعد على 14 فدانا بمركزي أبوقرقاص والمنيا

المنيا - علا الحينى

قال اللواء قاسم حسين محافظ المنيا إن الوحدة المحلية لمركز أبوقرقاص تمكنت من إزالة 222 حالة تعد على أراضٍ زراعية بمساحة 7 أفدنة و7 قراريط و12 سهما، وذلك خلال حملة نفذها العقيد محمد صلاح أبو كريشة رئيس المركز بالتنسيق مع الجهات المعنية.



واوضح رئيس المركز أن المحافظ وجه بتكثيف حملات إزالة التعديات والإشغالات والتصدي لمحاولات تبوير الأراضي الزراعية.

وأكد على مواصلة تنفيذ هذه الحملات ورصد المخالفات وملاحقة كافة أشكال وصور التعديات وإزالتها في المهد وبشكل فوري وبذل أقصى الجهود من أجل انضباط الشارع وتطبيق القانون على الجميع واتخاذ الإجراءات القانونية حيالها.

وواصلت الوحدات المحلية لمراكز المنيا، جهودها في إزالة التعديات والإشغالات، تنفيذاً لتعليمات المحافظ بتكثيف حملات الإزالات والتصدي لأي تعديات تتم على الأراضي الزراعية والتصدي لظاهرة تبوير الأراضي.

كما نفذت الوحدة المحلية لمركز ملوى حملة مكبره لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية وتم حرث 4 حالات بمساحة 6 أفدنة و20 قيراط بزمام مدينة ملوى بحوض الكاشف البحرى، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

كما ازالت الوحدة المحلية لمركز بني مزار حالتي تعد على أراضي زراعية على مساحة قيراط وسهمين بحوض الخزام ،وإزالة حالة إدارية بالشارع المسطح بمدينة بني مزار بالتعاون مع الجهات المعنية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز