عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

مدرب مدغشقر: سعيد بتحقيق الفوز الأول في أمم إفريقيا.. ولم نحسم التأهل إلى دور الـ 16

مدرب مدغشقر: سعيد بتحقيق الفوز الأول في أمم إفريقيا.. ولم نحسم التأهل إلى دور الـ 16
مدرب مدغشقر: سعيد بتحقيق الفوز الأول في أمم إفريقيا.. ولم نحسم التأهل إلى دور الـ 16

كتب - بوابة روز اليوسف

أعرب الفرنسي نيكولا ديبوي المدير الفني لمنتخب مدغشقر الأول لكرة القدم، عن سعادته بتحقيق منتخبه "الذي يشارك لأول مرة بالبطولة" أول انتصار في كأس الأمم الإفريقية، بعد الفوز على منتخب بوروندي بهدف دون رد في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الخميس ،باستاد الإسكندرية ضمن مباريات الجولة الثانية لمنافسات المجموعة الثانية بالبطولة القارية.



وقال ديبوي - في المؤتمر الصحفي عقب المباراة - "الأمر يعد ميزة لنا أن نحقق الفوز في أول مشاركة في النهائيات.. منتخب بوروندي قدم أداء جيدا وأتمنى لهم التأهل".. مضيفا "لم نحسم التأهل إلى دور الـ 16، ولابد أن ننتظر مباريات الجولة الأخيرة.. اكتسبنا الثقة بالفوز، اليوم قام اللاعبون بأداء جيد.. لا أعرف ماذا سيقدمون في المباراة القادمة هل سيكون أفضل أم أقل".

واختتم ديبوي تصريحاته قائلا "كرة القدم حافلة بالمفآجات والفوز على نيجيريا وارد حتى لو كان بنسبة 1%.. قد تحدث المعجزة ونفوز من خلال القيام بواجباتنا، وكل مباراة لها ظروفها".

من جانبه، أرجع أوليفيه نيكوجيكو المدير الفني للمنتخب البوروندي خسارة منتخبه أمام مدغشقر اليوم، إلى شعور اللاعبين بالتعب والإرهاق، خاصة بعد المجهود الذي بذلوه في مباراة نيجيريا بالجولة الأولى.

وقال "قمنا بما علينا ولكن في النهاية كان لدينا بعض الأخطاء، مشاركتنا في البطولة تجربة جيدة، ولكني لست راضيا تماما عن الأداء، وسنستمر في العمل لتحسين هذا الأمر".

وأضاف نيكوجيكو قائلا "أرفض خلق الأعذار خاصة وأن مدغشقر قام بالأداء نفسه والظروف نفسها وتمكن من تحقيق الفوز.. لم نحصل على الراحة التامة لتحقيق نفس أداء المباراة الأولى أمام المنتخب النيجيري".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز