عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موجز 24 .. بالفيديو..نشاط الرئيس السيسي في قمة العشرين في اليابان

موجز 24 .. بالفيديو..نشاط الرئيس السيسي في قمة العشرين في اليابان
موجز 24 .. بالفيديو..نشاط الرئيس السيسي في قمة العشرين في اليابان

نشرت "بوابة روزاليوسف" خلال الساعات الماضية العديد من الأخبار والتقارير الهامة جاء في مقدمتها..و بالفيديو..نشاط الرئيس السيسي في قمة العشرين في اليابان..و الرئيس السيسي يشارك في مأدبة العشاء الرسمية بقمة العشرين (صور)..و قرينة الرئيس السيسي: سعدت كثيرًا باستقبال ومصاحبة سيدة بوروندي الأولى خلال زيارتها لمصر..و وزيرة السياحة: القيادتان السياسيتان في مصر والصين لديهما رؤية مشتركة للعمل من أجل تنمية القارة الإفريقية..و الأشعة تكشف اصابة جنش بقطع في وتر"إكيلس".



 

بالفيديو..نشاط الرئيس السيسي في قمة العشرين في اليابان

نشرت الصفحة الرسمية للمتحدث باسم رئاسة الجمهورية السفير بسام راضى، منذ قليل،على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" مقاطع "فيديو" تظهر نشاط الرئيس عبدالفتاح السيسي بقمة العشرين في مدنية اوسكا اليابانية.

 

الرئيس السيسي يشارك في جلسات قمة العشرين

شارك الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم في فعاليات اليوم الافتتاحي للقمة الرابعة عشر لمجموعة العشرين بمدينة أوساكا اليابانية، والتي بدأت بجلسة العمل الخاصة بعلاقة التجارة والاستثمار بالاقتصاد العالمي.

 

الرئيس السيسي يشارك في مأدبة العشاء الرسمية بقمة العشرين (صور)

شارك الرئيس عبدالفتاح السيسي  في مأدبة العشاء الرسمية التي أقامها رئيس الوزراء الياباني "شينزو آبي" بحديقة أوساكا، تكريماً لرؤساء الدول والحكومات أعضاء وضيوف قمة مجموعة العشرين.

 

قائد قوات الدفاع الجوي: سماء مصر محرقة وقواتنا قادرة على صد أي عدوان جوي مهما علا شأنه أو تنوعت طائراته

على هامش احتفال قوات الدفاع الجوي كل عام، في الثلاثين من شهر يونيو، بعيد الدفاع الجوي، أكد الفريق على فهمي، قائد قوات الدفاع الجوي أن سماء مصر آمنة وقواتنا قادرة على حمايتها من أي معتدٍ، وأجاب الفريق على عدد من أسئلة الصحافيين خلال المؤتمر الصحافي حول وضع وقدرات قوات الدفاع وغيره.

 

قرينة الرئيس السيسي: سعدت كثيرًا باستقبال ومصاحبة سيدة بوروندي الأولى خلال زيارتها لمصر

أعربت السيدة انتصار السيسي، قرينة رئيس الجمهورية، عن سعادتها باستقبال ومصاحبة، السيدة دينيس نكوزونزيزا، سيدة بورندي الأولى، خلال زيارتها لمصر.

 

خبير في الشؤون الآسيوية: مشاركة مصر في قمة العشرين لها مكاسب كبيرة ومتعددة..فيديو

قال الدكتور محمد نور فرحات، الخبير في الشؤون الآسيوية إن مشاركة مصر في مجموعة العشرين لها أهمية كبيرة ، مشيرًا إلى أن هذه المجموعة بدأت في 1999 على خلفية الأزمة الآسيوية التي ضربت اقتصاد عدد من الدول الآسيوية.

 

وزيرة السياحة: القيادتان السياسيتان في مصر والصين لديهما رؤية مشتركة للعمل من أجل تنمية القارة الإفريقية

أكدت الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة، أن القيادة السياسية في مصر والصين لديهما رؤية مشتركة للعمل من أجل تنمية القارة الأفريقية، والعمل لدفع المزيد من آوجه التعاون الثنائى بين مصر والصين.

 

قطاع الصيدلة بجامعة الأزهر يحتل المركز الثاني على الجامعات المصرية في تصنيف شنغهاي

احتلت كلية الصيدلة جامعة الأزهر للعام الثاني على التوالي ، المركز 200 من 300 بين جامعات العالم في مجال الصيدلة والعلوم الصيدلية ، والمركز الثاني على الجامعات المصرية في تصنيف شنغهاي للجامعات اعتمادا على التخصصات العلمية والبحثية وهو من التصنيفات الدولية المرموقة.

 

النائب العام يوقع مذكرة تفاهم مع نظيره المغربي

أبرم المستشار نبيل أحمد صادق النائب العام، مذكرة تفاهم مع نظيره المغربي المستشار محمد علي النباوي رئيس النيابة العامة المغربية والوكيل العام للملك، للتعاون القضائي بين النيابة العامة المصرية ونظيرتها المغربية.

 

قال ثروت عجمي رئيس غرفة شركات ووكلاء السياحة السفر بمحافظة الأقصر، أن نسب إشغال الفنادق العائمة بين الأقصر وأسوان، تصل حاليا إلى 60% في سابقة هى الأولى منذ 9 سنوات، رغم ارتفاع درجات الحرارة، مشيراً إلى وصول حجوزات الصيف خلال شهرى يوليو وأغسطس إلى 80%.

 

الأشعة تكشف اصابة جنش بقطع في وتر"إكيلس"

أثبتت الأشعة التي خضع لها محمود عبدالرحيم جنش حارس مرمى منتخب مصر ونادي الزمالك، إصابته بقطع في وتر " إكيلس".

 

أشرف صبحي: بطولة العالم لناشئات الكرة الطائرة ستكون مبهرة مثلما حدث في أمم إفريقيا

حرص الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على حضور حفل مراسم قرعة بطولة العالم لناشئات الكرة الطائرة  تحت 18 عاما، والتى تقام خلال الفترة من 2 وحتى 15 سبتمبر المقبل بالقاهرة بمساركة 30 منتخبا من مختلف دول العالم.

 

وردة يعود للمشاركة في تدريبات منتخب مصر

شارك عمرو وردة لاعب منتخب مصر في مران اليوم؛ استعدادًا للمباريات المقبلة أمام منتخب أوغندا ،في ختام مباريات المجموعة الأولى لبطولة  الأمم الأفريقية.

 

السيسي يشارك في جلسة لمجموعة الـ٢٠ باليابان عن "علاقة التجارة والاستثمار بالاقتصاد العالمي"

شارك الرئيس عبد الفتاح السيسي، صباح اليوم الجمعة، في فعاليات اليوم الافتتاحي للقمة الرابعة عشر لمجموعة العشرين، بمدينة أوساكا اليابانية، والتي بدأت بجلسة العمل الخاصة بعلاقة التجارة والاستثمار بالاقتصاد العالمي.

 

الرئيس السيسي يدعو إلى بلورة نماذج عملية لتعزيز تعاون الصين مع أفريقيا

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي أهمية بلورة نماذج عملية لتعزيز تعاون الصين مع أفريقيا من خلال إقامة شراكات فاعلة وبحث أفضل السبل لتمويل مشروعات البنية التحتية في أفريقيا، مثل ممر (القاهرة/كيب تاون).

 

خلال القمة الصينية الأفريقية المصغرة بمشاركة السيسي.. رئيس الصين يؤكد أهمية دعم التنمية بأفريقيا

أكد الرئيس الصيني شي جين بينج أهمية تعميق البناء المشترك لمبادرة "الحزام والطريق" وتعزيز التعاون العملي ودعم التنمية في أفريقيا، مشددا على ضرورة بناء مجتمع أوثق ذي مستقبل مشترك بين الصين والدول الأفريقية.

 

الرئيس السيسي يشيد بتميز العلاقات التاريخية التي تجمع بين مصر وإيطاليا

أشاد الرئيس عبد الفتاح السيسي بتميز العلاقات التاريخية التي تجمع بين مصر وإيطاليا، وما تشهده تلك العلاقات من تطورات إيجابية خلال الفترة الأخيرة، مؤكداً الأهمية التي توليها مصر لتطويرها في مختلف أبعادها المتنوعة، فضلاً عن تعزيز التنسيق والتعاون الثنائي القائم بين البلدين للتصدي للعديد من التحديات في منطقة المتوسط.

 

ميركل للسيسي: ألمانيا تدعم إجراءات مصر الطموحة للنهوض بالاقتصاد

التقى الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم، مع المستشارة الألمانية "أنجيلا ميركل"، على هامش انعقاد أعمال قمة مجموعة العشرين باليابان.

 

السيسي يشارك قادة وزعماء مجموعة العشرين في حفل عشاء

شارك الرئيس عبدا لفتاح السيسي، اليوم الجمعة، قادة وزعماء مجموعة العشرين، في حضور حفل عشاء على هامش قمة العشرين، حيث كان في استقباله رئيس الوزراء الياباني شينزو آبي.

 

"قوات حرس الحدود" تضبط كميات ضخمة من الأسلحة والمخدرات ..تعرف على التفاصيل

تمكنت قوات حرس الحدود خلال الشهر الماضى من ضبط "1882" كجم لجوهر الحشيش المخدر، و"2325" كجم من نبات البانجو المخدر، و"3" كجم من مادة الأفيون ومليون، و"185" ألف قرص مخدر، كما تم ضبط "2" بندقية قناصة.

 

الرقابة الإدارية خمسة وخمسون عاماً من العطاء

مع تغير النظام الاقتصادي في مصر، عقب ثورة يوليو 1952، وتنامي دور الدولة في إدارة العمل بالعديد من المجالات والصناعات واتساع نطاق الوظيفة العامة لشركات القطاع العام، كان لزاما على الدولة أن تمدد مظلتها الرقابية لتشمل تلك الجهات.

 

مميش: "قناة السويس تحقق رقماً قياسياً جديداً"

أعلن الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس ورئيس الهيئة الاقتصادية لمنطقة القناة، صباح اليوم الجمعة أثناء تفقده لحركة الملاحة في قناة السويس، أن حركة السفن العابرة للقناة سجلت رقما قياسياً في الأعداد والحمولات خلال ثلاثة أيام.

 

الفريق التراس: تعاون مصري ألماني لتحويل أحد مصانع الهيئة العربية للتصنيع نحو الرقمنة الكاملة

أكد الفريق عبدالمنعم التراس رئيس مجلس إدارة الهيئة العربية للتصنيع، أهمية مشاركة مصر في المنتدى العربي الألماني الذي عقد في برلين مؤخرا.

 

وزيرا الأوقاف والآثار ومحافظ الفيوم يفتتحون "جامع خوند أصلباي" الأثري

افتتح، اليوم الجمعة ، الدكتور خالد العناني وزير الآثار، والدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، واللواء عصام سعد محافظ الفيوم جامع خوند أصلباي والشهير بمسجد قايتباي بمدينة الفيوم.

 

وزير النقل: توريد وتصنيع 100 جرار جديد وإعادة تأهيل 90 جرارا قديما وتوطين صناعة الجرارت بمصر

قام وزير النقل الفريق مهندس كامل الوزير بزيارة لشركة بومبارديه العالمية، حيث زار مصنع الجرارات التابع للشركة بمدينة كاسل الألمانية كما عقد اجتماعا مع مسئولي الشركة للتباحث حول التعاون المشترك في هذا المجال.

 

الأرصاد: انخفاض طفيف في درجات الحرارة غدا والعظمى في القاهرة 36

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود غدا السبت طقس معتدل على السواحل الشمالية حار على الوجه البحري والقاهرة حتى شمال الصعيد، شديد الحرارة على جنوب الصعيد نهارا، لطيف ليلا، وتقل الرؤية في الشبورة المائية صباحا على مناطق من شمال البلاد.

 

رسميا.. تخفيف عقوبة عمرو وردة للإيقاف حتى نهاية الدور الأول من "أمم أفريقيا"

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، تخفيض عقوبة عمرو وردة صانع ألعاب المنتخب، بالإيقاف حتى نهاية الدور الأول لبطولة كأس الأمم الأفريقية، والتراجع عن إيقافه لنهاية المسابقة.

 

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز