بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

23 نوفمبر 2019 - 4 : 3   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

قيادات محكمة النقض تكرّم رئيسها ونائبيها بعد سنوات من العطاء

29 يونيو 2019 - 27 : 14




كرمت قيادات محكمة النقض في احتفالية ودية رئيسها المستشار مجدي أبو العلا رئيس الأعلى للقضاء ونائبيها المستشار إبراهيم الهنيدي، والمستشار سمير مصطفى وأمينها العام المستشار يحيى خليفة، لاكتمال عطائهم القضائي الذي جاوز الخمسين عامًا، وذلك بحضور أعضاء دائرته الجنائية التي ترأسها لسنوات عديدة، وتم التكريم بقاعة عبدالعزيز فهمي باشا التي كان يعقد فيها جلساته.

تبادل قضاة المحكمة الكلمات وتقديم هدية رمزية من أعضاء الدائرة من قيادات المحكمة واستعرض رئيس المحكمة Kخلال اللقاء إنجازات المحكمة في فترة ولايته العامين الماضيين، وأوضح دور كل الإدارات التي ترأسها مساعدوه، وكذلك المكتب الفني، برئاسة المستشار عبدالله عسر، وما انجزه خلال العامين ومساعداه المستشار جمال جودة وأيمن سعد الدين وإدارة التفتيش القضائي التي أنشئت لأول مرة بالمحكمة وأدارها المستشار فرحان بطران، نائب رئيس محكمة النقض وأشرف مسعد المستشار الفني لرئيس المحكمة .

كما وجه الشكر لإدارتي التعاون الدولي والعلاقات العامة والإعلام ودور كل منهما، وتمنى للمحكمة النهوض الدائم في ظل رئاستها القادمة، ولرجال القضاء دوام التوفيق في تحقيق العدالة الناجزة.

يذكر أن ذلك التكريم جاء عقب تكريم أعضاء الجمعية العمومية للمحكمة، التي انعقدت يوم 25 يونيو الماضي لرئيس المحكمة المستشار مجدي أبو العلا.

صرح بذلك المستشار محمد رضا حسين نائب رئيس محكمة النقض، ومستشار رئيس المحكمة للعلاقات العامة والأعلام وخدمات القضاة.

 










التعليقات



سيعجبك أيضاً

مجلة روز اليوسف
مجلة صباح الخير
روز اليوسف اليومية

مهرجان القاهرة

بنك

الشهادات الثلاثية

مركز الأشعة التداخلية

شركة تطوير مصر

شركات مجموعة سعد الدين

بنك الامارات دبي الوطني

الشائعات
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

شركة Property

المنتخب الاولمبي

بنك قناة السويس

اعلان البركة