عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وكيل الأزهر يشيد بالتزام الطلاب في امتحانات الثانوية الأزهرية

وكيل الأزهر يشيد بالتزام الطلاب في امتحانات الثانوية الأزهرية
وكيل الأزهر يشيد بالتزام الطلاب في امتحانات الثانوية الأزهرية

كتب - بوابة روز اليوسف

أشاد فضيلة الشيخ صالح عباس، وكيل الأزهر، بالتزام طلاب الثانوية الأزهرية في الامتحانات التي انتهت اليوم السبت، مؤكدا أنهم أثبتوا أنهم على قدر التحديات والمسئوليات الملقاة على عاتقهم.



وأضاف عباس أن هذا واضح من التزامهم بالتعليمات، كما أن التقارير الواردة من قطاع المعاهد أثبتت أن حالات الغش المحدودة طوال فترة الامتحانات لم تؤثر على سير الامتحانات.

وأكد أن التصحيح سيراعى فيه مصلحة الطالب، موضحا أن التصحيح سيبدأ يوم الثلاثاء، المقبل، موجهًا رسالة لطلاب الثانوية الأزهرية قائلا: "إننا معكم ونقف بجانبكم، ولن يكون هناك أي تهاون أو تقصير في عملية التصحيح.. فمصلحتكم ومستقبلكم بيد أمينة".

جدير بالذكر أن طلاب الثانوية الأزهرية للقسم العلمي أنهوا اليوم السبت، الامتحان بمادتي (التوحيد- الصرف)، دون رصد شكاوى من صعوبة الامتحانات أو خروجها عن المقرر أو عدم مناسبتها للزمن، وسادت أغلب اللجان حالة من الاستقرار والالتزام.

وشارك في امتحانات الشهادة الثانوية 154954 ألف طالب بقسميها العلمي والأدبي، من بينهم 103067 طالبًا في القسم الأدبي، و51887 طالبًا في القسم العلمي، بالإضافة إلى 155 طالبًا بمعهد العلوم الإسلامية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز