عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رئيس الحركة الوطنية: ثورة 30 يونيو نقطة ضوء في تاريخنا المعاصر.. سيقف أمامها التاريخ

رئيس الحركة الوطنية: ثورة 30 يونيو نقطة ضوء في تاريخنا المعاصر.. سيقف أمامها التاريخ
رئيس الحركة الوطنية: ثورة 30 يونيو نقطة ضوء في تاريخنا المعاصر.. سيقف أمامها التاريخ

كتب - السيد علي

- اللواء رؤوف: تحية للشعب والجيش والشرطة.. صنعوا ملحمة تاريخية أسقطت جماعة الإخوان الظالم أهلها



قال اللواء رؤوف السيد علي رئيس حزب الحركة الوطنية المصرية ان ثورة 30 يونيو ستظل ثورة خالدة، وستبقي الي الأبد نقطة ضوء في تاريخنا المعاصر، وسيقف أمامها المؤرخون والباحثون بالدرس والتحليل مشيراً الي انهم سيعلّمون منها الأجيال جيل بعد جيل، معني الوطنية، والوفاء للوطن، وكيف يمكن للشعوب أن تفرض إرادتها، وتحمي مقدراتها مهما كانت التحديات.

وأضاف اللواء رؤوف خلال احتفالية الحزب بالذكري السادسة لثورة 30 يونية مرحباً بالمشاركين قائلاً: أهلاً وسهلاً ومرحباً بكم، في ذكرى يوم من أيام مصر الخالدة بذاكرة التاريخ، تحية مني إلى كل من حضر، وكل من شارك في احتفالية اليوم، وإلى كل من بذل جهداً ولو بكلمة، كي يخرج احتفالنا بذكرى ثورتنا العظيمة في 30 يونيو، في شكل يليق بنا وبحزبنا. 

وتابع رئيس حزب الحركة الوطنية المصرية قائلاً : تحية مني الي رجال حزبنا الحركة الوطنية المصرية ،  ولضيوفنا الكرام .. أنكم جميعاً رجال المواقف الوطنية الداعمة للدولة ولمؤسساتها ولرئيسها ، في اصعب الظروف وأحلكها ، لتتاكد لنا كل يوم صدق المقولة : " بأن ادخار الرجال اولي من ادخار المال " .

وأردف اللواء رؤوف السيد علي: تحية الي شعب مصر العظيم ، الذي اثبت للعالم وعيه وإدراكه للمخاطر التي تحيق بدولته ، فارضاً ارادته علي كل من تآمر كي يسلبها منه ، منتفضاً ، ثائراً في ملحمة وطنية تاريخية ، شارك فيها ملايين من الشعب ، دفاعاً عن الهوية ، وعن الوطن المختطف .. حتي اسقطوا حكم الطغمة الإخوانية الظالم أهلها .

وشدد رئيس الحركة الوطنية علي اننا في مثل هذا اليوم ، لا يمكن ابداً ان ننسي الدور التاريخي لقواتنا المسلحة ، التي لبت نداء الشعب ، حامية لإرادته ، داعمة لخياراته ، في مشهد سيبقي وسيظل ملهماً للأجيال المقبلة .. لذا فالتحية واجبة منا الي كل رجالها الأوفياء ، الذين مازالوا يدافعون عن الارض والعرض ، بجسارة قلما تجد مثيلها في التاريخ  مؤكداً ولا يمكن ايضاً ، ان نغفل دور ابطال الشرطة البواسل ، وكيف رفضوا الانصياع لحكم وأوامر الجماعة ، معلنين انحيازهم للشعب ، في ملحمة تاريخية لا يمكن ابداً ان تُمحي من ذاكرة الشعوب .. فلهم منا الف تحية ، ومليون تقدير .

يذكر أن احتفال حزب الحركة الوطنية المصرية بالذكري السادسة لثور 30 يونيه برئاسة اللواء رؤوف السيد علي رئيس الحزب قد انطلق منذ قليل وذلك في اطار سلسلة من الفاعليات التي تنظمها أمانات الحزب بجميع المحافظات بذكري الثورة ويحاضر في الاحتفالية الدكتور نبيه العلقامي الاستاذ بجامعة حلوان وبحضور اللواء عبد اللطيف محمد مستشار رئيس الحزب ورضوي مصطفي عضو الهيئة العليا وميرفت مصطفي علي مساعد رئيس الحزب  ونهاد خير الله امين عام الحزب بالقاهرة والدكتور سمير عبد الفتاح عضو الامانة العامة وامين الحزب بالوايلي ومدحت نبيل عضو الامامة العامة وسامية فوزي امينة لجنة التواصل الاجتماعي ووائل حوار امين التواصل السياسي والدكتور مصطفي ابو زيد رئيس اللجنة الاقتصادية .

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز