عاجل
الخميس 26 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

مدرب موريتانيا : حصدنا نقطة تاريخية من أنجولا وسنلعب على آخر أمل أمام تونس

مدرب موريتانيا : حصدنا نقطة تاريخية من أنجولا وسنلعب على آخر أمل أمام تونس
مدرب موريتانيا : حصدنا نقطة تاريخية من أنجولا وسنلعب على آخر أمل أمام تونس

كتب - بوابة روز اليوسف

قال الفرنسي مارتينز كورينتين المدير الفني لمنتخب موريتانيا الأول لكرة القدم أنه حصل اليوم على نقطة تاريخية بعد التعادل مع أنجولا سلبيا في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الخامسة من كأس الأمم الأفريقية المقامة في مصر ، وهو أول تعادل لمنتخب موريتانيا في نهائيات كأس الأمم الأفريقية.



وقال مارتينيز ، خلال مؤتمر صحفي عقب المباراة ،" أردت اليوم التركيز على معالجة أخطاء الجانب الدفاعي لتجنب ما حدث في اللقاء الأول أمام مالي والذي خسرناه برباعية".

وأضاف "اللاعبون كانوا جاهزين اليوم بدنيا ، لذلك أجريت تغييرين في الأوقات الأخيرة من عمر المباراة ، وكنت أعرف جيدا فريق أنجولا ، وهو يملك عناصر جيدة جدا ، ولعبنا معه من قبل في التصفيات ذهاباً وإياباً".

وتابع " لا أغلق الباب أمام أحد ، وجميع لاعبي الفريق لديهم فرص متساوية، يجب علينا التأمين الدفاعي القوي مع التحول من الدفاع للهجوم سريعا بشكل إيجابي اذا كنا نرغب في التأهل للأدوار الإقصائية ، ولم نخلق العديد من الفرص الخطيرة في المباراة لكن ما أعيبه على اللاعبين أنهم لم يكونوا متواجدين بقوة في الثلث الأخير من الملعب".

وعن مباراة تونس المقبلة ، قال المدير الفني لمنتخب موريتانيا "بالطبع تونس جاهزة وأقوى ولعبت في المونديال ولها تاريخ كبير وأسماء تنشط في الدوريات الأوروبية ، ولكننا سنحافظ على حظوظنا في التأهل واللعب حتى آخر أمل في الصعود".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز