عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موجز 24.. رؤساء كبرى الشركات اليابانية يؤكدون للرئيس السيسي ترحيبهم بتكثيف التعاون مع مصر

موجز 24.. رؤساء كبرى الشركات اليابانية يؤكدون للرئيس السيسي ترحيبهم بتكثيف التعاون مع مصر
موجز 24.. رؤساء كبرى الشركات اليابانية يؤكدون للرئيس السيسي ترحيبهم بتكثيف التعاون مع مصر

نشرت"بوابة روزاليوسف" خلال الساعات الماضية العديد من الأخبار الهامة ، جاء في مقدمتها.. رؤساء كبرى الشركات اليابانية يؤكدون للرئيس السيسي ترحيبهم بتكثيف التعاون مع مصر.. الرئيس السيسي خلال لقائه سكرتير عام الأمم المتحدة: مصر تدعم جهود صون السلم والأمن الدوليين.. بسام راضي: مشاركة مصر في قمة العشرين جاءت لأهميتها داخل المنطقة.. (فيديو).. الأحزاب المصرية تحتفل بالذكرى السادسة لثورة 30 يونيو..و رئيس الوزراء يوجه بصرف معاشات شهر يوليو مع الزيادة الإثنين المقبل.



 

رؤساء كبرى الشركات اليابانية يؤكدون للرئيس السيسي ترحيبهم بتكثيف التعاون مع مصر

التقى الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم، مع ممثلي مجتمع الأعمال ورؤساء كبرى الشركات في اليابان، وذلك بمشاركة عدد من كبار المسئولين اليابانيين وممثلي الجهات الحكومية المعنية المختلفة.

 

الرئيس السيسي خلال لقائه سكرتير عام الأمم المتحدة: مصر تدعم جهود صون السلم والأمن الدوليين

التقى الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم، أنطونيو جوتيريش، سكرتير عام الأمم المتحدة، وذلك على هامش انعقاد أعمال قمة مجموعة العشرين بأوساكا.

 

السيسي أمام مجموعة العشرين: حوكمة النظام الاقتصادي العالمي بحاجة لإصلاح ومشاركة العالم النامي في اتخاذ القرار

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم السبت، إن أطر حوكمة النظام الاقتصادي والمالي العالمي لاتزال بحاجة لإصلاح يعكس مشاركة العالم النامي في عملية اتخاذ القرار بشكل عادل وشفاف وبصفة خاصة فيما يتعلق بالدول الإفريقية، مع تأكيد أهمية الحفاظ على النظام التجاري متعدد الأطراف المحكوم بالقواعد.

 

بسام راضي: مشاركة مصر في قمة العشرين جاءت لأهميتها داخل المنطقة.. (فيديو)

أكد المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية السفير بسام راضي أن مشاركة مصر في قمة "مجموعة العشرين" التى اختتمت أعمالها، اليوم السبت، بمشاركة الرئيس عبد الفتاح السيسي بمدينة أوساكا اليابانية، جاءت لأهمية دورها المحوري الكبير في منطقة الشرق الأوسط والوطن العربي وحوض البحر المتوسط بشكل عام.

 

رئيس الوزراء يوجه بصرف معاشات شهر يوليو مع الزيادة الإثنين المقبل

وجه الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء ، الدكتورة غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي ، بسرعة تشكيل غرفة عمليات مركزية تحت رئاستها لمتابعة عملية صرف معاشات شهر يوليو في كل أنحاء الجمهورية لعدد 9.8 مليون صاحب معاش ومستفيد ، وذلك اعتباراً من يوم الإثنين المقبل الأول من يوليو ، للمعاشات التي تصرف من منافذ صندوقي التأمينات، وإتخاذ كافة التدابير اللازمة لتجهيز ماكينات الصراف الآلي ومنافذ صرف المعاشات تمهيداً لتذليل أي عقبات أمام أصحاب المعاشات والمستحقين عنهم.

 

الأحزاب المصرية تحتفل بالذكرى السادسة لثورة 30 يونيو

 يقوم عدد من الأحزاب المصرية بتنظيم احتفالات بذكرى مرور الذكرى السادسة على ثورة 30 يونيو، مع اختلاف طريقة الاحتفال لكل حزب، والتي ستكون عبارة عن ندوات للحديث عن النتائج المثمرة للثورة خلال الست سنوات الماضية، وتكريم لأسر الشهداء، وندوات تثقيفية لتعريف الشباب بأهمية واهداف الثورة ودور الشباب في الأمن القومي.

 

افتتاح المقر الجديد للإدارة العامة للجوازات والهجرة والجنسية بالعباسية

كد مصدر أمني أنه تقرر افتتاح المقر الجديد للإدارة العامة للجوازات والهجرة والجنسية، بمنطقة العباسية، لاستقبال المواطنين والأجانب وتقديم كافة الخدمات لهم اعتباراً من صباح يوم الإثنين الموافق 1/7/2019.

 

رئيس قطاع المعاهد الأزهرية : ارتفاع كبير في أعداد الناجحين بالعينات العشوائية للثانوية

أكد رئيس قطاع المعاهد الأزهرية الشيخ علي خليل، أن أعمال تصحيح العينات العشوائية في بعض المواد الخاصة بطلاب الثانوية أظهرت ارتفاعا في نسب النجاح، والتي بلغت حتى الآن أكثر من 94 % في بعض المواد.

 

صورة تذكارية مع «جنش» قبل رحيله من صفوف الفراعنة

حرص منتخبنا الوطني على التقاط صورة تذكارية مع الحارس البديل "جنش" قبل مغادرته بطولة الأمم الإفريقية 2019 للإصابة، والسفر إلى ألمانيا، لإجراء عملية جراحية.

 

" تخطيط الأهلي": تعاقدات الفريق الأول لكرة القدم ستكون في أضيق الحدود

 قال الدكتور طه إسماعيل رئيس لجنة التخطيط لقطاع كرة القدم بالنادي الأهلي، إن اللجنة عقدت اجتماعا، اليوم السبت، مع الأوروجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق، وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة؛ لمناقشة احتياجات الفريق ورؤية الجهاز الفني للمرحلة القادمة.. موضحا أن اللجنة استمعت إلى تصورات لاساراتي حول العديد من الأمور المهمة التي تخص اللاعبين ومستقبل الفريق.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز