عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أبو القاسم: روح الفريق هي كلمة السر في تحقيق اللقب الإفريقي للسلاح

أبو القاسم: روح الفريق هي كلمة السر في تحقيق اللقب الإفريقي للسلاح
أبو القاسم: روح الفريق هي كلمة السر في تحقيق اللقب الإفريقي للسلاح

كتب - وائل سامي

عاد البطل الأولمبي علاء الدين أبو القاسم بعد المشاركة مع المنتخب المصري في بطولة إفريقيا للسلاح التي استضافتها بماكو عاصمة مالي.



أعرب أبو القاسم عن سعادته بالأداء المتميز لكافة لاعبي ولاعبات المنتخب والروح القتالية العالية. قال أبو القاسم: "روح الفريق والحماس والتحدي لتحقيق البطولة للمرة الثالثة على التوالي كانت من أهم عوامل الفوز باللقب وسعيد بمشاركتي في تتويج مصر بطلا لقاره إفريقيا"

وجه أبو القاسم الشكر للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ولعبد المنعم الحسيني رئيس الاتحاد المصري للسلاح على دعم اللعبة والحرص على الوصول لهذا المستوى المتميز خاصة في البطولة الإفريقية، كما توجه بالشكر للبنك الأهلي المصري الراعي الرسمي لفريق الفراعنة الأولمبي الذي ينتمي إليه والي شركة روابط الرياضية الوكيل الحصري.

كان في استقبال أبو القاسم فريق عمل روابط الرياضية، الجدير بالذكر أن المنتخب المصري قد توح بلقب البطولة بعد حصده العدد الأكبر من الميداليات الذهبية بـ5 ميداليات حيث حقق المنتخب ذهبيات: فردي سلاح الشيش للبطل الأولمبي علاء أبو القاسم والسيف للبطل محمد عامر، وفي الفرق الشيش والسيف رجال وسيف المبارزة سيدات.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز