عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

سولاف درويش في الذكرى السادسة لثورة 30 يونيو: يوم سيخلده التاريخ

سولاف درويش في الذكرى السادسة لثورة 30 يونيو: يوم سيخلده التاريخ
سولاف درويش في الذكرى السادسة لثورة 30 يونيو: يوم سيخلده التاريخ

كتب - السيد علي

هنأت النائبة سولاف درويش، وكيل لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، ومساعد رئيس حزب "حماة الوطن"، الرئيس عبد الفتاح السيسي، والشعب المصري بالذكرى السادسة لثورة 30 يونيو، مؤكدة أن هذا اليوم لن ينساه الشعب المصري، وسيخلده التاريخ لأنه إرادة شعب.



وأضافت "درويش" - في بيان لها اليوم- أن ثورة 30 يونيو، كانت نقطة فارقة في تاريخ الوطن والشعب المصري، الذي خرج على جماعة الإخوان الإرهابية، التي كانت تريد أن تدمر البلاد وخطف الدولة المصرية خلال حكمها، فخرج الشعب عليها للحفاظ على الهوية المصرية للدولة، مؤكدة أن أهم من مكاسب ثورة 30 يونيو، هو اصطفاف الشعب المصري بأكمله وتلاحم الشعب مع الجيش والشرطة وجميع مؤسسات البلاد، ضد من يريدون هدم البلاد.

وأكدت "درويش"، أن القوات المسلحة التي لبت نداء الشعب، داعمة لخياراته، في مشهد سيبقى، وسيظل ملهمًا للأجيال القادمة، مشيرة إلى أننا لن نغفل أيضًا دور رجال الشرطة البواسل، وكيف رفضوا الانصياع لحكم وأوامر الجماعة، معلنين انحيازهم للشعب، في ملحمة تاريخية لا يمكن أن تُمحى من ذاكرة الشعوب.

وأوضحت عضو مجلس النواب، أن العالم كله شهد وانبهر بالشعب المصري، وخروج أكثر من 30 مليون مواطن في جميع ميادين الجمهورية ضد محاولات الجماعة لأخونة للدولة المصرية والحفاظ عليها.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز