عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

فتح الحدائق والمتنزهات بالبحيرة احتفالًا بذكرى ثورة 30 يونيو المجيدة

فتح الحدائق والمتنزهات بالبحيرة احتفالًا بذكرى ثورة 30 يونيو المجيدة
فتح الحدائق والمتنزهات بالبحيرة احتفالًا بذكرى ثورة 30 يونيو المجيدة

البحيرة - محمد البربرى

 أعلن اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، عن فتح الحدائق والمتنزهات العامة بمدن ومراكز المحافظة بالمجان أمام المواطنين، للاحتفال بذكرى ثورة 30 يونيو المجيدة.



وشدد محافظ البحيرة، على رفع حالة الاستعداد في الحدائق والمتنزهات، وإضافة البرامج الترفيهية والألعاب لإدخال البهجة والسرور على قلوب المواطنين.

ووجه اللواء هشام آمنة، بضرورة مراجعة الألعاب الترفيهية حرصًا على سلامة مستخدميها، وذلك في إطار احتفالات المحافظة بالذكرى السادسة لثورة 30 يونيو، والتأكيد على رفع درجة الاستعدادات في جميع القطاعات.

أرسل اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، برقية تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية بمناسبة الذكرى السادسة لاحتفالات ثورة 30 يونيو المجيدة.

وجاء نص البرقية: "يسعدني ويشرفني وإنه لمن دواعي سروري أن أبعث لفخامتكم بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن أبناء محافظة البحيرة، أسمى التهاني القلبية وأطيب التمنيات والدعوات الصادقة بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو تلك الثورة التي أعادت لمصر التاريخ والعراقة والعزة واستعادة مصر لمكانتها حيث عبرت عن عظمة وإرادة الشعب المصري في تحقيق الحرية والديمقراطية والعدالة الاجتماعية، وكانت جسرًا لعبور الوطن لمستقبل أفضل وغدٍ مشرق بإذن الله تعالى.

تلك الثورة الفريدة بين الثورات الكبرى في تاريخ الإنسانية بكثافة المشاركة الشعبية حيث خرجت جميع فئات الشعب بالملايين، وقودها وعتادها، واستظلوا بأعلام الوطن، وأنضم إليهم رجال شرطتنا الأبطال، وحماها جيش الشعب، الذي أقسم كل فرد من أفراده أن الولاء للوطن أغلى من الحياة".

 

وبهذه المناسبة الجلية نتوجه إلى المولى عز وجل أن يعيدها على فخامتكم بموفور الصحة والعافية، وأن يوفقكم لما فيه خير البلاد من أجل أن يعم الأمن والسلام والرخاء لمصرنا الغالية لمواصلة مسيرة التنمية والعطاء والإصلاح.

ونعاهد الله وسيادتكم بالوقوف خلف قيادتكم الرشيدة صفًا واحدًا جنودًا أوفياء مخلصين وحراسًا أمناء مؤيدين جميع خطواتكم على الصعيدين الداخلي والخارجي وحريصين على تنفيذ برنامج سيادتكم الإصلاحي بكل أمانة وصدق، وإخلاص حتى يتحقق التقدم والازدهار لمصرنا الغالية.

متعكم الله بموفور الصحة والعافية، وسدد على طريق الخير خطاكم ودمتم لمصرنا الغالية قائدًا عظيمًا، وكل عام وسيادتكم ومصرنا الحبيبة بخير.

كما بعث اللواء هشام آمنة برقيات تهنئة مماثلة لكل من المهندس مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء وللفريق محمد زكى وزير الدفاع والإنتاج الحربي والفريق محمد فريد حجازي، رئيس أركان القوات المسلحة، واللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية، واللواء محمود توفيق وزير الداخلية.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز